النسخة الموسعة من المقابلة مع CNN في الثامنة صباح اليوم

محمد بن راشد: ضاعفنا الرواتب مراراً قبل بداية الربيع العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن الاهتمام بالمواطن وتحسين مستوى معيشته نهج ثابت في الإمارات، بدليل مضاعفة الرواتب مرات عدة في السنوات العشر الماضية.

ورد ذلك في المقابلة الشهيرة والحصرية، التي أجرتها المذيعة إيرين بيرنيت لمصلحة شبكة «ســـي.إن.إن» العالمية، مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن برنامج «آوت فرونت»، والتي تبث الشبكة النسخة الموسعة منها اليوم الخميس 29 ديسمبر في الساعة الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي.

وكانت «إيرين بيرنيت» قد نالت فرصة، هي الأولى من نوعها، لقضاء يوم عمل مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تم خلاله حضور اجتماع للحكومة في أبوظبي، وزيارة المنزل الصحراوي لسموه في دبي، ومواقع أخرى عدة في المدينة.

وفي اللقاء التلفزيوني، الذي أجري يوم الاحتفال باليوم الوطني الأربعين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، تحدث صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بصراحة تامة عن تحديات دبي الاقتصادية ومستقبل الدولة وموضوعات أخرى.

وفي مقتطف جديد من المقابلة الموسعة، سألت بيرنيت سموه: زدتم رواتب موظفي الحكومة الاتحادية، وضاعفتم ذلك مؤخراً، ويقول بعضهم: إن سبب ذلك ما يجري في المنطقة من قلاقل تخص الربيع العربي، فهل ثمة صحة في ذلك؟

وردّ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالقول «كلا، ليس بسبب الربيع العربي، فعلنا ذلك قبل بداية الربيع العربي، وفعلناه من قبل. ولو نظرت إلى عشر سنين سابقة لوجدت أننا ضاعفناها مرات عدة».

 

Email