شهد حفل تخريج الدورة الـ 19 في أكاديمية شرطة دبي

محمد بن راشد: القيادة لا تضن على شعبها

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، حفل تخريج الدورة الـ 19 من الطلاب المرشحين الحاصلين على الليسانس في القانون وعلوم الشرطة في أكاديمية شرطة دبي.

وبارك سموه للخريجين انتقالهم إلى مرحلة العمل الميداني موجهاً سموه هؤلاء الشباب بأن يردوا الجميل إلى وطنهم بالعمل المخلص الجاد وبمواصلة التحصيل العلمي والتدريب العملي كي يظلوا جاهزين ومستعدين لأداء واجبهم الوطني بكفاءة عالية.

وهنأ سموه القائد العام لشرطة دبي وجميع الضباط والمدرسين في الأكاديمية على جهودهم، ومتابعتهم لبناء وتأهيل أجيال من الشباب متسلحين بالعلم والمعرفة والإيمان بالله والوفاء للوطن والولاء لقيادته التي لا تضن على شعبها بعطاء ورعاية واهتمام.

ويلتقي سموه في الحادية عشرة صباح اليوم، في المركز التجاري العالمي في دبي، أكاديميين وأساتذة وطلاب جامعات وباحثين وخبراء ورموز فكر وثقافة، في محاضرة بعنوان «روح الاتحاد»، بمناسبة احتفال البلاد باليوم الوطني والذكرى الأربعين لتأسيس الاتحاد. وكتب سموه أمس في صفحته على «فيسبوك» مع احتفالات اليوم الوطني أتطلع أن أشارككم في محاضرتي دروساً مستفادة على طريق النماء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات