جمعية الصحفيين تنظم إفطاراً للمسنين

■ ناعمة الشرهان وحصة سيف أثناء تكريم أهالي المسنين | من المصدر

نظمت جمعية الصحفيين في رأس الخيمة إفطاراً جماعياً في مستشفى عبيدالله لكبار السن وأمراض الشيخوخة أول من أمس، تفاعلاً مع عام الخير، ويوم زايد للعمل الإنساني، جمعت فيه أهالي الشواب ومرضى الشيخوخة، والجهات الخيرية والحكومية الداعمة للمستشفى، بحضور ناعمة الشرهان عضو المجلس الوطني الاتحادي.

وأشادت ناعمة الشرهان بمبادرة جمعية الصحفيين بجمع مختلف الشرائح المختصة على طاولة واحدة ونقاش أوضاع المسنين واحتياجاتهم.

وتبرعت «الرحمة للأعمال الخيرية في رأس الخيمة» بجهازين للمستشفى، كما تبرع الدكتور محمد المحرزي عضو المجلس الوطني مدير دائرة جمارك رأس الخيمة، بقيمة جهاز يحتاجه المستشفى.

حضر الإفطار د. يوسف الطير مدير مستشفى عبيدالله لكبار السن وأمراض الشيخوخة، ومنصور النقبي مدير فرع الهلال الأحمر في رأس الخيمة، وعبدالله سعيد الطنيجي مدير الرحمة للأعمال الخيرية، ومهرة صراي مدير الفعاليات المجتمعية في منطقة رأس الخيمة الطبية.

وقال الدكتور يوسف الطير إن أعداد المرضى من الشواب والعجائز الذين يحتاجون لرعاية طبية دورية في تناقص في المستشفى وهو ميزة حسنة، وخاصة بعد أن وفر المستشفى الخدمة المنزلية لرعاية تلك الشريحة في منازلهم، موضحاً أن أعداد المرضى في المستشفى حالياً تصل إلى 40 مريضاً.

وثمنت حصة سيف عضوة مجلس إدارة جمعية الصحفيين، تعاون الجميع في أول الفعاليات التي نظمتها الجمعية في رأس الخيمة بمناسبة يوم زايد الإنساني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات