تحت عنوان «عام الخير في إمارات الخير»

حوارات الإبداع الحكومي تنطلق غداً

صورة

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء في مركز دبي التجاري العالمي، حوارات الإبداع الحكومي، التي ينظمها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، للعام الرابع على التوالي، ضمن الفعاليات الفرعية المنبثقة عن مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الحكومي – إبداع.

وقال الدكتور أحمد النصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: «عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، بأن يكون عام 2017 عام الخير، تنطلق حوارات الإبداع الحكومي الرمضانية هذا العام، تحت عنوان «عام الخير في إمارات الخير»، حيث ستتناول العديد من الأفكار والمحاور التي تصب في إطار العمل الخيري، وتشجيع المؤسسات على انتهاج سلوكيات وممارسات تخدم الوطن والمجتمع، وتلبي تطلّعات الناس، وتسهم في تحقيق الخير لجميع فئات المجتمع».

وأضاف: «نستلهم فكر ورؤى وإنسانية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، في التطلع إلى تقديم مبادرات رائدة في ميدان العمل الخيري، وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية وتقديم الخير».

وقال الدكتور النصيرات: «دأب برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، على تنظيم حوارات الإبداع الحكومي خلال الأعوام الخمسة الماضية، وقد شهدنا الكثير من النقاشات البنّاءة والمثمرة، والتي لمسنا نتائجها عبر التميّز اللافت الذي تمّ تحقيقه في مختلف الجهات الحكومية بتطوير أدائها، والاستفادة من نتائج هذه الحوارات، الأمر الذي انعكس إيجاباً على جهود الجهات الحكومية في ترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار في العمل الحكومي».

وأعرب الدكتور النصيرات عن ثقته في أن يكون لحوارات الإبداع الحكومي هذا العام أثر إيجابي في الجهات المعنية بالعمل الخيري، وفي اهتمام مديري وموظفي الجهات الحكومية بتقديم العمل الخيري والتطوّعي والمساهمة الفاعلة في تحقيق التكافل الاجتماعي وتعزيز مفاهيم المسؤولية المجتمعية.

 

تكريم مطارات دبي

كرم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، 8 موظفين متميزين في مطارات دبي، تقديراً للإنجازات التي حققوها لمؤسستهم بشكل خاص وقطاع الطيران بشكل عام، خلال دورة البرنامج للعام 2016. وحضر حفل التكريم كل من بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، وجمال الحاي نائب الرئيس وماجد الجوكر نائب الرئيس الأول – الضمان المؤسسي والحوكمة في مؤسسة مطارات دبي، في حين حضره من جانب البرنامج كل من هزاع النعيمي رئيس جوائز ومبادرات التميز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وحمدة حسن مدير مشاريع في البرنامج. دبي - البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات