نقل تحيات خليفة إلى الرئيس الصربي

محمد بن زايد يبحث مع نيكوليتش العلاقات الثنائية

بحث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع توميسلاف نيكوليتش رئيس جمهورية صربيا، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الصربي أمس بمقر الرئاسة في بلغراد، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة لجمهورية صربيا.

ونقل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الرئيس الصربي خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لصربيا وشعبها الصديق، المزيد من التقدم والنماء والازدهار، مؤكداً سموه أن العلاقات بين دولة الإمارات وصربيا تشهد تطوراً في جميع المجالات وتأتي في إطار الصداقة والتعاون والمصالح المشتركة.

وحمّل الرئيس الصربي خلال اللقاء، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها الصديق بمزيد من التقدم والازدهار، مؤكداً سعي بلاده لتطوير علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات، بما تتمتع به من مكانة متميزة وحضور فاعل على الساحة الدولية.

 

لمتابعة التفاصيل رجاء الضغط هنا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات