ميدانا الصحة والتعليم يشاركان بخلوة العصف الذهني الوزارية الأحد والاثنين

محمد بن راشد: نؤمن بالحوار وتشارك العقول لوضع الحلول

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بإشراك ممثلين عن الميدانين التعليمي والصحي في خلوة العصف الذهني الوزارية التي تعقد الأحد والاثنين المقبلين وتم تخصيصها لمناقشة أفكار وحلول مبتكرة لتطوير قطاعي الصحة والتعليم.

وأكد سموه، عبر موقعه في «تويتر» أن فريق العمل استلم أفكاراً كثيرة مميزة، وأنه يريد من مجلس الوزراء مناقشتها مع أهل الميدان، من معلمين ومديري مدارس، وأطباء وممرضين، وإداريين، وممثلين عن الطلاب وأولياء الأمور، لأنهم الأقرب والأنسب للحكم على الأفكار المطروحة. وعقّب سموه على تجربة العصف الذهني الوطني بأنها تجربة «تعبر عن إيماننا بالحوار وتبادل الأفكار، وتشارك العقول من أجل وضع الحلول»، معرباً عن إعجابه بحجم التفاعل، وتميز الأفكار التي وصلت، ما يشير إلى تميز شعب الإمارات في إيجابيته، وفي ابتكار الحلول الإبداعية للتطوير.

واستقبل سموه في استراحة المرموم، أمس، الدكتور عبد اللطيف الزياني، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية واستعرض معه قضايا خليجية، ودفع مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التنموية والتكاملية، إلى آفاق أرحب، ومستويات أعلى، بما يترجم تطلعات قادة دوله، ويحقق طموحات شعوبهم. كما تم استعراض التحضيرات لعقد قمة دول المجلس في العاشر والحادي عشر من الشهر الجاري في الكويت وجدول أعمالها.

وأصدر سموه، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم 30 لسنة 2013، بتعديل بعض أحكام المرسوم رقم 34 لسنة 2009، بتشكيل لجنة قضائية خاصة، لتصفية الوضع المالي للمدين عابد البوم، الذي حدد يوم 31 ديسمبر الجاري آخر موعد لاستلام طلبات الدائنين والمودعين.

 

لمتابعة التفاصيل رجاء الضغط هنا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات