محمد بن راشد : تاريخ عاصمتنا لا بد أن يكون في قلوبنا

دوّن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مخاطباً شعب الإمارات، عن تاريخ قصر الحصن بأعوامه الـ 250، كونه محطة في تاريخ الإمارات، وشدد سموه على أهمية ترسيخ هذا التاريخ العريق في نفوس الأبناء، ودعا الجميع لزيارة القصر.

ودوّن سموه على الموقع: استمتعت، مساء أمس، (أول من أمس) بالمشاركة في احتفالات العاصمة بمناسبة مرور 250 عاماً على بناء قصر الحصن، وأضاف سموه «قصر الحصن هو إحدى محطات تاريخنا الإماراتي القريب»، وأكد سموه أهمية ترسيخ التاريخ العريق في نفوس الأبناء، قائلاً: «نحن بحاجة لترسيخ تاريخنا العريق في نفوس أبنائنا».

ودعا سموه لزيارة هذا الصرح العظيم، حيث دوّن: أدعو الجميع لزيارة القصر وحضور احتفالياته وعروضه الرائعة مع أسرهم، وشدد سموه على حب الوطن بتاريخه وحاضره، حيث قال في تدوينته: «تاريخ عاصمتنا لا بد أن يكون في قلوبنا». وتقدم سموه بالشكر للقائمين على هذه الاحتفالات، قائلاً: أشكر أيضاً اللجنة القائمة على هذه الاحتفالات، وكعادتها، الشيخة مريم بنت محمد بن زايد، أبهرتنا بجمال العروض ودقة التنظيم وشمولية الاحتفال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات