اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل

طيران الإمارات تفتتح خطاً جديداً إلى كوبنهاغن

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم، عن عزمها توسيع شبكة خطوطها الأوروبية من خلال إطلاق خدمة يومية وبلا توقف إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن اعتباراً من 1 أغسطس  المقبل.

وسوف تصبح كوبنهاغن، التي تجذب أكثر من مليون سائح سنوياً، المحطة 112 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية و27 ضمن الشبكة الأوروبية.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "تشكل كوبنهاغن محطة مهمة لجميع الدول الاسكندنافية، وسوف يسهم إطلاق خدمتنا المباشرة في فتح أسواق جديدة أمام طيران الإمارات.

كما ستوفر هذه الخدمة للسياح ورجال الأعمال سهولة السفر إلى محطات جديدة لم يصلوا إليها من قبل".

وأضاف سمو الشيخ أحمد: "تتمتع كل من دبي وكوبنهاغن بحركة تجارة بحرية قوية، وتتطلع طيران الإمارات إلى إضافة هذه المدينة الحيوية إلى شبكتها الأوروبية واستقبال الدنمارك باعتبارها الدولة 67 التي تسير إليها خدماتنا انطلاقاً من دبي".

واعتباراً من 1 أغسطس  المقبل، ستقلع رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 151" من مطار دبي الدولي الساعة 8:30 صباحاً، لتصل إلى كوبنهاغن الساعة 13:10. وتقلع رحلة العودة "ئي كيه 152" من كوبنهاغن عند الساعة 14:55 لتصل إلى دبي الساعة 23:15.

وسوف توضع طائرة إيرباص أ330-200 لخدمة  كوبنهاغن بتوزيع الدرجات الثلاث. ويتمتع ركاب جميع الدرجات بأشهى المأكولات التي يعدها مشاهير الطهاة العالميين ويقدمها لهم مضيفو طيران الإمارات، الذين ينتمون إلى أكثر من 120 جنسية.

ويمكن لركاب الناقلة الاستفادة من الزيادة في وزن الأمتعة المسموح لهم اصطحابها على جميع رحلاتها مهما كانت درجة سفرهم والتي تم تحديدها كما يلي: 30 كيلوغراماً للدرجة السياحية، 40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال، و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى.

وتتميز كوبنهاغن التي يبلغ عدد سكانها 1.2 مليون نسمة، بكونها مركزاً إقليمياً للثقافة والأعمال التجارية ووسائل الإعلام والبحوث العلمية.

يذكر أن كوبنهاغن تشكل الوجهة الثالثة التي أعلنت الناقلة عن عزمها إطلاق خدماتها إليها بعد البصرة في 1 فبراير (شباط) ومدينة جنيف السويسرية اعتباراً من 1 يونيو  2011.
 

Email