طالبة تنجز صندوقاً مبتكراً للاحتفال بـ «عام زايد»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت إحدى طالبات كليات التقنية العليا بالشارقة بعدد كبير من الأنشطة التي تخص الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تزامناً مع احتفالات الدولة بـ «عام زايد».

وأعدت الطالبة أمينة أيوب صندوقاً مليئاً بالفقرات المتعلقة بالشيخ زايد التي يتم عرضها حالياً في مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة.

ويحتوي الصندوق على كتابين باللغة العربية بعنوان «ذكريات مدن» و«إنجازات الشيخ زايد» و60 بطاقة بريدية تتضمن صورة للشيخ زايد من تصميم الطالبة أمينة وأحد الأقوال الخالدة للوالد المؤسس على الجانب الخلفي من البطاقة.

كما يحتوي الصندوق على حصالة لجمع التبرعات الخيرية لغرس عادة العطاء التي حرص المغفور له الشيخ زايد على غرسها في نفوس أبناء الوطن إلى جانب أسئلة حول الشيخ زايد. وأشارت أمينة أيوب إلى أن المبادرة لاقت إقبالاً منقطع النظير من الجمهور وأنها قامت على هذا الأساس بإعداد أنشطة شهرية على مدار العام لمساعدتهم في الاحتفاء بالقائد العظيم والتعبير عن تقديرهم له.

وقالت: «إن كل أسرة يجب أن يكون لديها صندوق واحد على الأقل لأنه سيساعدها في الاحتفال بـ (عام زايد) بروح حقيقية، مؤكدة أن التكريم الحقيقي للشيخ زايد يكمن في أن نتعلم من قيمه وحكمته».

Email