«نور بنك» يتبرع بـ 1.6 مليون درهم لدعم مركز راشد للمعاقين

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم «نور بنك» تبرعاً مالياً قدره 1.6 مليون درهم تم جمعه من صندوق الدفعات المتأخرة للعملاء إلى مركز راشد للمعاقين بدبي تحت إشراف مجموعة الرقابة الشرعية للبنك.

وقام سامي العوضي المسؤول الرئيسي للامتثال المصرفي وأمجد نصر رئيس قسم الشريعة في نور بنك بتسليم شيك بالمبلغ إلى مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين في حفل أقيم في المركز لهذا الغرض.

وسيتم استخدام مبلغ التبرع في تجديد الفصول الدراسية للمركز لكي تستوعب المزيد من الطلاب فضلاً عن تطوير بيت الزراعة العضوية الذي سيستخدمه طلاب المركز ورشة عمل حول الإنتاج الزراعي إضافة إلى دعم الفعاليات والبرامج السنوية للمركز وأنشطة أخرى متنوعة.

وأعرب سامي العوضي عن فخره بتقديم الدعم لأطفال مركز راشد، وقال: «تربطنا بالمركز علاقة مديدة».

وأكد أن مساهمة البنك في دعم البرامج المختلفة للمركز تعكس واحداً من أهم أهدافه وهو إحداث فرق حقيقي في المجتمع نحو الأفضل.

من جانبه قال أمجد نصر: إن البنك يسعى لترك أثر إيجابي في مجتمعنا من خلال مساعدة المحتاجين، وإن دعمنا لمركز راشد يعكس التزامنا بدعم أبناء مجتمعنا بطرق فعالة وذلك تماشياً مع قيمنا المتوافقة مع الشريعة التي تحثنا على مد يد العون والمساعدة للمبادرات الإنسانية والخيرية باعتبارها جزءاً أصيلاً من مبادئ التمويل الإسلامي.

Email