كلباء بطل كأس «زايد الخير» للجودو تحت 13 و 14 سنة

جانب من تتويج الأبطال | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق اتحاد كلباء بلقب دوري كأس زايد الخير للجودو لعام 2018 لفئتي تحت 13 و14 سنة للناشئين، التي اختتمت أول من أمس بصالة الاتحاد الرئيسية بمنطقة المشرف في أبوظبي، تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، وجاء تتويج كلباء تحت 13 سنة بالمركز الأول، وحل خورفكان ثانيا، والجزيرة (حامل اللقب) ثالثا، والفجيرة رابعا.

ونجح فريق كلباء في الفوز بلقب تحت 14 سنة وحل فريق خورفكان في المركز الثاني وذهب المركز الثالث مناصفة بين الجزيرة والفجيرة، وشهدت المنافسة مشاركة لاعبين من مراكز تدريب البرنامج الوطني (الأولمبياد المدرسي) والذي تديره وزارة التربية والتعليم.

وفي ختام البطولة قام محمد جاسم أمين السر المساعد للاتحاد نيابة عن رئيس الاتحاد بتتويج الفائزين بحضور عدد من أولياء الأمور والمدربين وأعضاء اللجنة المنظمة. وعبر محمد بن ثعلوب عن سعادته بتجاوب الأندية الأعضاء مع البطولة الغالية التي تأتي متناغمة مع المبادرة الوطنية المجتمعية التي رفعت شعار (عام زايد) ليكون مناسبة وطنية للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على ميلاده.

وذكر بن ثعلوب أن لجنة المنتخبات الوطنية للجودو رصدت العديد من الأسماء الواعدة لضمهم للمنتخبات العمرية والذين سيكتمل عددهم خلال بطولة الفردي التي تقام في مارس المقبل الذي سيشهد مشاركة فريقي الجزيرة والفجيرة في البطولة العربية التي تقام في جمهورية مصر للشباب والشابات، كما يشارك منتخب الشباب في بطولة آسيا منتصف أبريل في أوزبكستان.

Email