«العليا للتشريعات» في دبي تطلق «تحدي القادة» لغرس قيم زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الأمانة العامة لـ «اللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي» «تحدي القادة» تحت عنوان «تبني فكر ونهج زايد في القيادة»، وذلك خلال الجلسة الحوارية التي نظمها فريق الابتكار والإبداع واستضافها مجلس القيادات في الأمانة العامة للجنة العليا للتشريعات، في «مركز الشباب» في «أبراج الإمارات».

ويمثل التحدّي مبادرة نوعية تستهدف غرس القيم المستلهمة من النهج القيادي للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لدى موظفي ومسؤولي الأمانة العامة، انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإعلان «عام 2018.. عام زايد».

وأوضح أحمد بن مسحار المهيري، أمين عام «اللجنة العليا للتشريعات»، رئيس مجلس القيادات بأن إطلاق «تحدي القادة» يمثل دفعة قوية باتجاه الارتقاء بالإمكانات القيادية وفق فكر الوالد المؤسس رحمه الله، والذي وضع بناء الإنسان كأولوية قصوى باعتباره «محور كل تقدم حقيقي مستمر»، لافتاً إلى أنّ المبادرة تأتي احتفاءً بمئوية قائد استثنائي أرسى دعائم متينة.

من جهته، قال مرشد الملا، رئيس فريق الابتكار والإبداع في «اللجنة العليا للتشريعات»: «جاء إطلاق تحدي القادة انطلاقاً من حرصنا على تبنّي مبادرات مبتكرة من شأنها ترسيخ ثقافة التحدي وغرس روح الريادة والإصرار والعزيمة لدى مسؤولي الوحدات التنظيمية».

 

Email