«خليفة للأعمال الإنسانية» توزّع أجهزة كمبيوتر على 1230 طالباً وطالبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ضمن مبادرتها التعليمية المساعدات العينية للطلبة للعام الدارسي 2017 - 2018، أجهزة كمبيوتر «لابتوب وآيباد» على 1230 طالباً وطالبة في التعليم العالي في جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا.

وتأتي هذه المبادرة تزامناً مع إطلاق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باعتماد عام 2018 عام زايد وتنفيذاً لتوجهيات سموه بصياغة مبادرات تجسد إرثه الإنساني داخل الدولة وخارجها.

ونفذت مؤسسة خليفة الإنسانية هذه المبادرة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، ويعد بنك دبي الإسلامي من الداعمين المهمين لبرنامجها التعليمي.

وأعرب محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عن الشكر لبنك دبي الإسلامي على هذا التبرع السخي الذي يساهم في نجاح البرنامج التعليمي الذي تنفذه المؤسسة سنوياً واستفاد منه أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في المدارس والجامعات منذ انطلاقه في عام 2009.

وقال إن هذه المبادرة الإنسانية - التعليمية المشتركة بين مؤسسة خليفة الإنسانية وبنك دبي الإسلامي والجامعات الوطنية جاءت منسجمة مع «عام زايد» ولتضع التعليم في أولوية البرامج الوطنية، مؤكداً أن النجاح لا يتحقق ولا يكتمل إلا بإضافة المزيد من الاستثمار في التعليم وتنمية العنصر البشري.

200

أطلقت مؤسسة خليفة الإنسانية مشروع المساعدات العينية للطلاب والطالبات في بداية العام الدراسي 2011 - 2012 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمجالس والمناطق التعليمية في الدولة، وفي مرحلة لاحقة شمل المشروع طلبة التعليم العالي ليصل عدد الطلبة المستفيدين من هذا المشروع إلى أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في المدارس والجامعات موزعين على 650 مدرسة.

Email