30 مبادرة لمواصلات الإمارات في «عام زايد»

محمد الجرمن

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مواصلات الإمارات عن اعتمادها إطلاق 30 مبادرة خلال «عام زايد»، وذلك انسجاماً مع المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في أن يحمل عام 2018 شعار «عام زايد» ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» بمناسبة ذكرى مرور مئة سنة على ميلاده.

وقال محمد الجرمن المدير العام لمواصلات الإمارات: «إن السير على نهج زايد واجب نعتز بالالتزام به، ونحن في مواصلات الإمارات وكجزء من نسيج وطني متلاحم حريصون على تنفيذه، من خلال الوفاء بمسؤولياتنا تجاه المجتمع والمساهمة في مبادرات العمل المجتمعي والإنساني والخيري، وذلك عبر تجسيد قيم زايد الخير التي تعتبر ولا تزال الأساس الصلب الذي بنيت عليه دولة الإمارات»، مؤكداً أن الخير وزايد وجهان لعملة واحدة.

وأشار الجرمن إلى أن مواصلات الإمارات تعمل جاهدة لترسيخ هذه المبادئ من خلال وضع سياسات ومبادرات واستراتيجيات من شأنها ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية بما يصب في خدمة الوطن والمساهمة في مواكبة مسيرة الدولة التنموية، وذلك استمراراً للنهج الراسخ الذي غرسه مؤسس الدولة في العطاء والمحبة لشعوب المنطقة والعالم.

وأضاف أن مبادرات مواصلات الإمارات في «عام زايد» ترتكز على 6 محاور رئيسية تندرج ضمنها 30 مبادرة مجتمعية مختلفة، وبما يتوافق مع تنفيذ وتطبيق التزاماتها المؤسسية في المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع.

مبادئ

وأكد أن المبادرات ستطبق خلال العام الحالي وبما يعكس قيم ومبادئ الشيخ زايد، ويرسخ الجهود الرامية نحو تخليد ذكرى زايد كرمز الخير والعطاء، حيث تم استلهام محاور هذه المبادرات من عدة مفاهيم إنسانية.

Email