مروان المعلا يشهد بطولة «عام زايد» لسباق الأوتوكروس

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحضور الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس الإمارات موتوربلكس، اختتمت فعاليات الجولة الثالثة من بطولة «عام زايد» لسباق الأوتوكروس التي شهدت تنافساً كبيراً بين المشاركين وسط محبي السباقات الرملية.

وأعطى الشيخ مروان بن راشد المعلا، شارة انطلاق السباق، ودارت المنافسة والتحدي على مدار ثلاث مراحل لكل فئة من فئات السباق وتم احتساب أفضل زمن لكل متسابق بعد الوصول إلى خط النهاية.

وأقيم السباق على حلبة «الأوتوكروس» في نادي الإمارات موتوربلكس بأم القيوين، وتم احتساب نتائج السباق من خلال نظام توقيت متطور ودقيق، خاص باحتساب الزمن الذي استغرقه كل متسابق في اجتياز السباق، وتم تقسيم السباق إلى أربع فئات هي فئة 2000 سي سي وفئة 1600 سي سي وفئة اليو تي في تيبرو، وفئة اليو تي في ستاندر.

وأسفرت نتائج السباق في فئة 2000 سي سي عن فوز عبدالله مصبح الشامسي بالمركز الأول، على متن سيارته من نوع تويوتا محققاً أفضل زمن وقدره 9:22 دقائق، وحصل على المركز الثاني علي طالب، أما في فئة 1600 سي سي حصل على المركز الأول حسن عبدالله البلوشي في زمن 9:20 دقائق.

فيما جاء بالمركز الثاني عبدالله سيف بو عصيبة، وجاء بالمركز الثالث يوسف عماد نبهان، وفي فئة اليوتي في تيربو جاء بالمركز الأول محمد الكندي بزمن 7:37 دقائق، فيما جاء بالمركز الثاني أحمد سيف وجاء بالمركز الثالث الان نوفل، وفي فئة اليوتي في ستاندر جاء بالمركز الأول رشاد فرج بزمن 8:1 دقائق.

فيما جاء بالمركز الثاني الان نوفل وجاء بالمركز الثالث عبدالله سيف، وفي نهاية السباق تم تتويج أصحاب المراكز الأولى وتكريم كل من أحمد عاطف الزرعوني بكأس المتسابق المبتدئ لفئة اليوتي في وعمر تمجيد بكأس المتسابق المبتدئ لفئة السيارات.

Email