«الهلال» الإماراتي توقّع اتفاقية إنشاء وإعادة تأهيل فصول دراسية في شبوة

وقّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة، أمس، اتفاقية إنشاء وتشييد 12 فصلاً دراسياً وصيانة، وإعادة تأهيل 12 فصلاً آخر بثانوية الشهيد محمد عبدالله بن عديو بمنطقة الخبر في مديرية حبان بالمحافظة.

وقع الاتفاقية رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة محمد سيف المهيري، ونائب المدير العام لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمتعهد بتنفيذ المشروع علي أحمد نعسان.

وأكد محمد سيف المهيري أنّ مشروع البناء والتشييد والصيانة وإعادة التأهيل يأتي في إطار دعم الهيئة للتعليم في شبوة والمناطق اليمنية المحررة، ويعد أحد المشاريع التي ترعاها وتتبناها الهيئة في هذه المناطق.

وذكر المهيري أنّ الهيئة تبحث حالياً العديد من الدراسات والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية، والتي تعتزم صيانتها وإعادة تأهيلها مع مواصلة الدعم الإغاثي والإنساني للسكان.

من جهته، أعرب علي أحمد نعسان عن شكره على الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في إطار الدعم والاهتمام الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة لعموم المحافظات اليمنية المحررة، لاسيّما محافظة شبوة، مشيراً إلى الفوائد المرجوة من المشروع، وأهمها زيادة القدرة الاستيعابية لطلاب المنطقة وما سيعود به المشروع من فوائد على التعليم بمنطقة الخبر.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon