مركز الدفاع المدني في عدن بعد تأهيله بدعم إماراتي

صورة

تواصل دولة الإمارات جهودها لإعادة تأهيل القطاعات الأمنية والعسكرية في المحافظات اليمنية المحررة، ضمن جهود تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في هذه المحافظات، وافتتح مدير أمن العاصمة اليمنية المؤقتة عدن اللواء الركن شلال علي شايع أمس مركز الدفاع المدني فرع حي عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان بعد استكمال إعادة تأهيله ورفده بأحدث المعدات .

وذلك بدعم من دولة الإمارات. وتوجه اللواء شلال علي في كلمة له خلال حفل افتتاح المركز بالشكر لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على وقوفها الدائم إلى جانب إدارة أمن عدن وإشرافها المباشر على سير عملية تأهيل المباني والمنشآت الأمنية.


إلى ذلك واصلت هيئة الهلال الأحمر أعمالها الإغاثية والإنسانية في حضرموت وقدمت أمس مساعدات غذائية لأهالي العيص وفلك بمديرية المكلا. وسادت حالة من الفرحة بين الأهالي ولم تفارق الابتسامة وجوهم وذلك عقب تسلمهم المواد الإغاثية من فريق الهلال الأحمر الإماراتي رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان وهموم بسبب أوضاعهم التي يعيشونها جراء جرائم الانقلابيين..

وأشادوا بدولة الإمارات العربية قيادة وحكومة وشعباً ووقفتها الأخوية إلى جانبهم وجهودها المتواصلة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت خصوصاً والشعب اليمني عموماً.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon