التزام

تعاون بين مصرف عجمان ومؤسسة حميد النعيمي الخيرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدّم مصرف عجمان تبرعاً مالياً لمؤسسة حميد بن راشد وذلك لدعم الأسر المحتاجة وتعزيز مسيرة التنمية، إيماناً بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بتسمية عام 2017 «عام الخير»، وقد جاء هذا التبرع في إطار برنامج دعم الأسر المحتاجة التابع للمؤسسة حميد بن راشد والذي سيتم من خلاله تخصيص التبرعات المالية لمساعدة الحالات الإنسانية والاجتماعية داخل الدولة.

وأشادت الشيخة عزة بنت عبدالله بن راشد النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي ورئيسة اللجنة الدائمة للتنمية الاجتماعية بالمجلس التنفيذي في إمارة عجمان، بدور مصرف عجمان الريادي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في إمارة عجمان. وثمنت سموها تعاون المصرف مع «مؤسسة حميد بن راشد» في دعم المشاريع التنموية للمجتمعات التي تنفذها وتقوم بها المؤسسة في كافة المجالات الخدماتية.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان إن هذا الدعم يأتي انطلاقا من دور المصرف بدعم ومساعدة الأسر العفيفة والفئات الأقل حظا في المجتمع، خاصة وأن هذا المشروع الخيري النبيل يهدف لصون عفة وكرامة الأسر المحتاجة، وإيمانا برسالة مؤسسة حميد بن راشد التي تعتبر من المؤسسات الوطنية الرائدة بتقديم الدعم الإنساني.

من جانبها، شكرت فيروزة المرزوقي مديرة قسم الموارد البشرية جميع موظفي وكوادر المصرف على تبرعاتهم ومشاركاتهم السخية ودعمهم المستمر لكافة الأنشطة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية، والأعمال الخيرية التي ينظمها المصرف بشكل دائم.

Email