دعم

«الأنصاري للصرافة» تمنح «دبي العطاء» 10 ملايين درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

جددت «الأنصاري للصرافة»، دعمها لدبي العطاء، من خلال تقديم مساهمة مادية بقيمة 10 ملايين درهم، تماشياً مع مبادرة «عام الخير 2017».

وقال راشد علي الأنصاري، المدير العام لشركة «الأنصاري للصرافة»: «نلتزم من جانبنا بدعم دبي العطاء في مرحلتها الجديدة الممتدة للسنوات العشر المقبلة، كما أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال احتفال دبي العطاء بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسها. وحقق هذا المشروع الإنساني الضخم الذي بدأ منذ عشر سنوات الكثير من الإنجازات المشرّفة، مدفوعاً بثقتنا وحرصنا على مواصلة تقديم الدعم».

وكانت «الأنصاري للصرافة» قد أسهمت مسبقاً بمبلغ 10 ملايين درهم دعماً لدبي العطاء لتعزيز فرص حصول عشرات الآلاف من الأطفال في الهند وباكستان والفلبين على التعليم السليم.

وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: «بينما نختتم فصلاً من الإنجازات التي تجاوزت كل توقعاتنا، وبينما نتطلع إلى تحقيق المزيد في السنوات العشر المقبلة، نحن فخورون بأنه لدينا شركاء مثل «الأنصاري للصرافة» ومستمرون بدعمهم السخي لنا.

وهذا الدعم، الذي تقدمه واحدة من شركات الصرافة الرائدة في دولة الإمارات، دليل على تزايد التركيز على المسؤولية المجتمعية للشركات، ولا سيما خلال «عام الخير 2017». وسيساعدنا هذا الدعم على الوصول إلى عدد أكبر من الأطفال والشباب في البلدان النامية، ذوي الفرص المحدودة أو غير المتواجدة نهائياً للحصول على التعليم السليم، والمساعدة في تغيير حياتهم وحياة الأجيال القادمة.

Email