الهلال الأحمر الإماراتي يستقبل الجرحى اليمنيين في الهند

ت + ت - الحجم الطبيعي

نيودلهي- وام

وصلت الطائرة الخاصة التي تقل عدداً من الجرحى اليمنيين ومرافقيهم، أمس، إلى العاصمة الهندية نيودلهي لتلقي العلاج في المستشفيات الهندية على نفقة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وكان في استقبال الجرحى ومرافقيهم أعضاء سفارة الدولة في نيودلهي وفريق مجموعة مستشفيات (في بي اس)، حيث جهزت سيارات الإسعاف الضرورية لنقل الجرحى.

وتأتي هذه الخطوة لعلاج الجرحى من أبناء الشعب اليمني الشقيق للتخفيف من معاناتهم والوقوف إلى جانبهم بسبب تعرضهم للانتهاكات الحوثية.. وضمن مبادرة حكومة ودولة الإمارات من خلال هيئة الهلال الأحمر لعلاج أكثر من 1500 جريح يمني.

وأكد سفير الدولة لدى جمهورية الهند الدكتور أحمد عبدالرحمن البنا حرص السفارة على التنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي من جهة ومع مجموعة مستشفيات (في بي اس) على الإشراف ورعاية هذه المبادرة الكريمة.

ووجه الدكتور البنا أعضاء السفارة والمشرفين على علاج المرضى في مجموعة مستشفيات ( في بي اس) بالمتابعة المتواصلة وتأمين احتياجاتهم وراحتهم ومرافقيهم.

Email