«إمباور» توزع 5100 وجبة إفطار خلال رمضان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» مبادرة توزيع 5100 وجبة إفطار على جميع العاملين في مقر سكن الشركة لديها وذلك خلال شهر رمضان الكريم. ويأتي ذلك انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية والتزامها برفع مستوى رضا موظفيها، ودعماً لمبادرة «عام الخير» التي أطلقتها القيادة الرشيدة.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: تعد مبادرة إفطار رمضان رمز شكر وتقدير لموظفينا وهي جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية ومن جهودنا في دعم «عام الخير» 2017 الذي يشدد على ضرورة تعزيز قيمة العطاء، هذه القيمة المتجذّرة في ثقافة المجتمع الإماراتي والتي تتجلى بأبهى صورها خلال شهر رمضان المبارك. وأضاف: نثمّن دور جميع الموظفين والعمال المحوري في الارتقاء بجودة الخدمات في كل الأوقات وخاصة خلال فترة الصيام.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مساعينا لتعزيز التزامنا نحو موظفينا وكذلك تعزيزاً لأهمية العطاء. إننا نحرص على إطلاق المبادرات والأنشطة التي تثري وتدعم طاقم عملنا لأننا نؤمن بدورهم المحوري في تقدّم وتطور الشركة. وتم توزيع الوجبات على العاملين ورجال الأمن وعمال النظافة وغيرهم الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة التي أدركوا من خلالها تقدير الشركة لهم وجهودها في نشر السعادة بينهم في رمضان.

Email