نبيل الظاهري‏: مبادرات إنسانية وخيرية في «دار زايد»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قال نبيل الظاهري، مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية في العين، إن الدار ستطلق في شهر رمضان المبارك، مبادرة «الخير فيكم»، وسيقوم من خلالها أطفال الدار بزيارة الأطفال المرضى في مستشفيات مدينة العين.

وأوضح إسحاق البلوشي مسؤول قسم الإعلام والعلاقات العامة في دار زايد للرعاية الأسرية، أن مبادرة «الخير فيكم»، لن تقتصر فقط على زيارة المرضى، وإنما ستكون هناك زيارات أخرى للمسنين، إضافة إلى قيام أبناء وبنات الدار بتخصيص ساعات تطوعية في المستشفيات لخدمة المرضى.

وأشار خليفة الساعدي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في دار زايد للثقافة الإسلامية، إلى أن الدار ستطلق باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات لاستقبال شهر رمضان المبارك، تحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية ورؤيتها وقيمها ورسالتها، بأن تكون مؤسسة رائدة ومتميزة في التعريف بجوهر الثقافة الإسلامية، واستيعاب المهتدين الجدد، ومنها مبادرة «على نهج زايد».

وقال محمد معين آل علي مدير المواصلات المدرسية، فرع العين: "سيقوم موظفو الفرع بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية، وضمن حملة «رمضان أمان»، بتوزيع وجبات الإفطار على السائقين في الشوارع والتقاطعات المروية وقت أذان المغرب.

Email