هيئة تنمية المجتمع تنظم «عرس الخير»

أحمد جلفار متوسطاً العرسان | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة تنمية المجتمع في دبي، العرس الجماعي الثاني «عرس الخير»، والذي يهدف إلى توفير الدعم المالي والتوعوي للشباب الراغبين بالزواج وذلك في إطار خطط وبرامج الهيئة لتعزيز التلاحم الاجتماعي وإشراك أفراد المجتمع في تنميته وتطويره.

وبحضور أحمد عبد الكريم جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع احتفلت الهيئة بـ25 عريساً في «عرس الخير»، والذي تكلفت به أسرة المرحوم عبيد الحلو، والتي قدمت أيضاً لكل عريس 50 ألف درهم وهدايا عينية. وتسعى هيئة تنمية المجتمع من خلال إقامة «عرس الخير»، إلى تشجيع رجال الأعمال وشركات القطاع الخاص على المساهمة بدورهم في خدمة المجتمع من خلال مبادرات متنوعة تنصب في صالح أفراد المجتمع وتعزز التماسك والتعاضد بين أفراده. وكانت هيئة تنمية المجتمع قد نظمت ورشة عمل بعنوان «ميزانيتي الأسرية»، وجلسة حوارية بعنوان «أسس السعادة الزوجية»، للمشاركين في العرس الجماعي وذلك بهدف رفع وعيهم بأسس السعادة الأسرية وتحسين قدرتهم على إدارة شؤون الأسرة.

وأعرب أحمد عبد الكريم جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع، عن سعادته بالتعاون مع أسرة المرحوم عبيد الحلو لإقامة «عرس الخير»، لافتاً إلى أهمية دور رجال الأعمال في دعم أفراد المجتمع لاسيما الشباب المقبلين على الزواج وتخفيض الأعباء المادية عنهم وهم في بداية حياتهم الأسرية. وأشار جلفار إلى أن «العينية»، كانت ولا تزال جزءاً أصيلاً من تقاليد المجتمع الإماراتي وموروثاً مهماً يؤكد أهمية التكافل بين أفراد المجتمع في المناسبات المهمة مثل الزواج.

Email