هيئة تنمية المجتمع: تعزيز قيم العطاء

أحمد جلفار

ت + ت - الحجم الطبيعي

رحب أحمد عبدالكريم جلفار مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي بتصدر الإمارات كافة دول العالم في تقديم المساعدات التنموية الإنسانية للعام المنصرم نسبة إلى دخلها القومي حسب إعلان منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

مؤكدا أن الهيئة تحرص دائما على تشجيع أفراد المجتمع في الإمارة لتعزيز أنشطتهم في هذا المجال وتقوم برامج الهيئة على المساهمة في ترسيخ قيمة العطاء، مشيراً إلى أن استراتيجية الهيئة تضع هذه القيمة في صدارة أولوياتها هذا العام والأعوام المقبلة.

وأشاد بدور الحكومة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في وضع الاستراتيجيات اللازمة لتعزيز مفاهيم العطاء في الإمارات حيث إن الحكومة عازمه على مواصلة ترسيخ واستدامة هذه القيم في الأجيال الجديدة.

وأشاد بدعم ومساندة الحكام لجهود الحكومة بهذا القطاع حيث ساهم الدعم المتواصل بدفع الإمارات للمركز الأول في العطاء على المستوى الدولي. وأكد أن المؤسسات الاتحادية والمحلية مطالبة بتعزيز هذه القيمة في برامجها خاصة في هذا العام الذي يصادف عام الخير الذي أمر به صاحب السمو رئيس الدولة.

 

Email