مبادرات «عام الخير» محور ملتقى خورفكان الاقتصادي الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم غرفة تجارة وصناعة الشارقة يوم الخميس المقبل «ملتقى خورفكان الاقتصادي الأول» تحت عنوان (إسهامات ومبادرات عام الخير 2017)، في إطار سعيها لتطوير مفاهيم الاستثمار في المشاريع والفرص المتاحة وتعزيز تنافسيتها وأثرها على نمو وتطور اقتصاد دولة الإمارات عامة.

ويهدف الملتقى الذي تقام فعالياته في فندق أوشيانيك بمدينة خورفكان في المنطقة الشرقية للإمارة، إلى تسليط الضوء على الفرص المتاحة للاستثمار في الشارقة، لتحقيق رؤية واستراتيجية الغرفة في دعم مجتمع الأعمال بما يخدم اقتصاد الإمارة وتحقيق أعلى معدلات النمو.

وتدور محاور الملتقى حول إسهامات ومبادرات عدد من الأجهزة الحكومية المختصة العاملة في المجالات الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية وانعكاساتها على تنمية وتطوير المجتمع المدني بشكل عام وعلى مجتمع الأعمال بشكل خاص.

وقال عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة الغرفة: «أهمية هذا الملتقى تتمثل في تزامنه مع عام الخير في الإمارات، وكونه يُشكّل بُعداً آخر في تعزيز مفاهيم المسؤولية المجتمعية ودور الجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص في تطبيق ونشر مفاهيم العمل التطوعي في الإمارة وتعزيز ممارساته والخدمات المرتبطة به، من خلال حضور العديد من المسؤولين ورجال وسيدات الأعمال وأصحاب المشاريع المختلفة بما في ذلك أصحاب المشاريع الريادية». ويتحدث في الملتقى نخبة من الخبراء والمسؤولين حيث يحظى الحدث باهتمام الكثير من ذوي الاختصاص والأعمال في الدولة.

Email