«إقامة دبي» وبنك دبي الإسلامي يتعاونان لترحيل المخالفين المعوزين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اتفاقية تعاون مع بنك دبي الإسلامي، تنص على مساهمة البنك في ترحيل المخالفين ممن عجزوا عن توفير نفقات المغادرة من خلال توفير الدعم المادي. وأبرم الاتفاقية اللواء محمد أحمد المرّي مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وعبدالرزاق العبدالله، نائب رئيس أول ومدير إدارة خدمات الدعم المجتمعية في بنك دبي الإسلامي.

وحضر توقيع الاتفاقية العميد عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، والعميد حسين ابراهيم مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، والعقيد علي عجيف المستشار القانوني لإقامة دبي.

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن استراتيجية إقامة دبي الرامية إلى تعزيز شراكتها مع القطاع الخاص وضمن جهودها في عام الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وقال المري: «إن توقيع إقامة دبي للاتفاقية مع بنك دبي الإسلامي يأتي انطلاقاً من حرصها على تعزيز ودعم علاقات الشراكة مع بنك دبي الإسلامي».

من جانبه قال العبدالله: «جاءت الاتفاقية لتترجم أحد أهداف البنك الاستراتيجية المتمثلة في فتح آفاق التعاون مع الدوائر والمؤسسات التنموية في الدولة».

Email