«دار زايد للثقافة الإسلامية» الأكثر تميزاً في الاتصال

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم حميد المنصوري مدير مكتب الاتصال الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي «دار زايد للثقافة الإسلامية» باعتبارها الجهة الأكثر تميزا في تطبيق بنود سياسة الاتصال على مستوى حكومة أبوظبي خلال عام 2016.

تم التكريم خلال أعمال الدورة الـ 10 لملتقى أبوظبي للاتصال الحكومي «المنبر»، والتي أقيمت في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء في العين، حيث تم تكريم الدار وجميع موظفي قسم العلاقات العامة والإعلام تثمينا لجهود القسم في الالتزام بتطبيق بنود وسياسات الاتصال لحكومة أبوظبي.

وأكدت الدكتورة نضال الطنجي المدير العام للدار أن فوز «دار زايد للثقافة الإسلامية» كأفضل جهة في تطبيق بنود سياسة الاتصال على مستوى حكومة أبوظبي يشكل إضافة لسلسلة إنجازات الدار وتتويجا للجهود المستمرة لفريق عمل قسم العلاقات العامة والإعلام وتضافر الجهود داخل الدار.

وأشارت إلى أنها ثمرة للتعاون البناء من قبل جميع إدارات وفروع الدار ويؤكد تميز موظفي القسم وعملهم وفق استراتيجيات ومنهجيات متكاملة.. مثمنة جهود فريق القسم ومهنيته العالية.

وأضافت الطنيجي أن الجميع يعمل بشكل مستمر لإبراز المبادرات والمشاريع التي تساهم في التعريف بجوهر الثقافة الإسلامية واستيعاب المهتدين الجدد ضمن سياق موحد ومتناسق مع رؤية وخطة أبوظبي، مما يسهم في تحقيق سمعة إعلامية تواكب المنجزات المتحققة في الإمارة.

Email