تعاون

صيدلية ابن سينا تطلق حملة للتبرع بالدم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت صيدلية ابن سينا، الذراع الصحي لمجموعة الخياط للاستثمار، وبالتعاون مع هيئة الصحة بدبي أخيراً، حملة للتبرع بالدم لسد احتياجات بنك الدم لديها بما يخفف عن المحتاجين من جهة وتلبية الحالات الإنسانية الطارئة من جهة أخرى.

وتأتي حملة التبرع بالدم تلبية لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإعلان 2017 عاماً للخير، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في الارتقاء بمكانة الإمارات على خارطة العمل الإنساني وتحقيق الأسس التي قامت عليها الدولة كأكثر دول وشعوب العالم عطاءً وجعل الخير جزءاً من المنظومة الوطنية.

بدوره، أكد زيد الخياط، عضو مجلس إدارة الخياط للاستثمار، أن هذه المبادرة حققت محورين أساسيين من المحاور الثلاثة الرئيسة التي تضمنتها خطة عام الخير، الأول تمثل في ترسيخها للمسؤولية المجتمعية لمؤسسات القطاع الخاص في خدمة الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية، أما الثاني فهو ترسيخ روح التطوع وبرامج التطوع التخصصية في كافة فئات المجتمع بما يُسهم في تقديم خدمات حقيقية لمجتمع الإمارات. لافتاً في الوقت ذاته إلى أن قيم العطاء والبذل اليوم هي أحد أهم ملامح مجتمع الإمارات.

Email