مؤسسة الشارقة للإعلام تشارك في مسيرة للخير نمشي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك مؤسسة الشارقة للإعلام، اليوم، في مسيرة «للخير نمشي»، التي ينظمها المجلس الوطني للإعلام، دعماً لمبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وانطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، وتشجيع موظفيها على البذل والعطاء وتعزيز ثقافة التطوع وخدمة الوطن.

وتهدف المؤسسة من مشاركتها في المسيرة، إلى دعم المبادرات الوطنية المنسجمة مع «رؤية الإمارات 2021»، وترسيخ القيم الإنسانية النبيلة، المتمثلة في قيم العطاء والخير، المتجذرة في النهج الوطني لدولة الإمارات، عبر تقديم محتوى إعلامي هادف وقيم ورفد الجهود الوطنية، وإيصال رسالة التسامح من دولة الإمارات إلى العالم.

قيم إنسانية

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، إن دولة الإمارات تجسد القيم الإنسانية في البذل والعطاء، وعمل الخير من أجل خدمة المجتمع والارتقاء بقدراته.. مشيراً إلى أن هذه المسيرة تعد تتويجاً للعديد من المبادرات التي أطلقتها الدولة، لترسيخ القيم النبيلة التي تجعلها سباقة في كل ما من شأنه أن يرتقي بالإنسان، ويحقق له الريادة والسعادة.

وأضاف أن مشاركة المؤسسة في المسيرة، تأتي التزاماً منها بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، ودعم المبادرات الوطنية، لتؤكد الدور الريادي الذي تقوم به المؤسسة في دعم التنمية المجتمعية، ونشر قيم الخير والعطاء، ما يعكس الصورة المشرقة لدولة الإمارات، المكللة بالمحبة والتسامح والإخاء.

من جانبه، أكد محمد حسن خلف مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، حرص المؤسسة على المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية التي أطلقها المجلس الوطني للإعلام، في إطار سعيها لترسيخ قيم العطاء والتطوع في قلوب موظفيها وموظفاتها، بجانب تعزيز الوعي بأهمية دورهم الفاعل في نقل رسالة المؤسسة، التي تجسد رؤية العطاء والمحبة من دولة الإمارات لمختلف أنحاء العالم.

Email