بلدية دبي تفتتح «نرسم بسمتهم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي على أن تبني البلدية لمبادرة «نرسم بسمتهم» تأتي في إطار مبادرات عام الخير في الإمارات والتي يتضمن محورها الثالث ترسيخ خدمة الوطن في الأجيال الجديدة كإحدى أهم سمات الشخصية الإماراتية، لتكون خدمة الوطن رديفاً دائماً لحب الوطن الذي ترسخ عبر عقود في قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

جاء ذلك خلال افتتاحه لمبادرة إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات التطوعية تماشياً مع إعلان عام 2017 عاماً للخير، بحضور مساعدي المدير العام ومديري الإدارات وعدد من الموظفين.

وقال إن البلدية وهي تتحرى الخير في الأجيال المستقبلية قد حرصت على أن يكون هناك تفاعل مع الجيل القادم؛ ولهذا استضافت هذه المبادرة لتبعث برسالة إلى المجتمع أن الخير في الأجيال المقبلة والتركيز عليهم هو جزء لا يتجزأ من المسؤولية المجتمعية لبلدية دبي وارتباط كامل لها مع متطلبات المستقبل.

مبادرة

وتمثلت المبادرة في قيام أطفال روضة الربيع بالجميرا بعمل منصات لبيع الوجبات الخفيفة والتي تم تخصيص ريعها لصالح جمعية الهلال الأحمر.

وتفقد لوتاه منصات البيع التي أقامها الأطفال وتحدث معهم حول ما تحتويه منصاتهم وحرص الأطفال على التقاط الصور التذكارية معه، كما شارك أطفال حضانة البلدية الذين أقاموا مرسماً كبيراً لعرض إبداعاتهم ونشاطاتهم الفنية.

وسارع عدد من العاملين في البلدية على شراء مأكولات المعرض الذي ضم عشر منصات كبيرة وعلى كل منصة كان هناك ثلاثة باعه من الأطفال الذين أظهروا مهارة كبيرة في تولي أمور البيع والشراء، وحرص الحاضرون على شراء كل منتجات المعرض وسط سعادة الأطفال بنجاحهم في معرضهم الأول.

Email