«خيرية رأس الخيمة» توفر 3720 وجبة شهرياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية، مبادرة «إطعام الطعام»، ليتم من خلالها تقديم 3720 وجبة شهرياً، بمعدل 930 وجبة طعام أسبوعياً، ولمدة عام كامل، لعمال دائرة الأشغال والخدمات العامة.

وتأتي المبادرة، تجاوباً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الخاصة بإعلان عام 2017 عاماً للخير، لتعزيز روح البذل والعطاء بين مختلف مؤسسات وأفراد المجتمع المحلي.

وأوضح عبد العزيز الزعابي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية، أن إطلاق هذه المبادرة التي تأتي استكمالاً لسلسة من المبادرات الخيرية التي تنفذها المؤسسة لصالح الأسر الفقيرة والشرائح المعوزة، يندرج ضمن مساعيها لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، وتعزيز برامجها وأنشطتها في عام الخير، حرصاً على المساهمة في إنجاح فعاليات عام الخير، الهادف إلى إسعاد الناس وقضاء حوائجهم.

وأشار إلى أن المؤسسة خصصت مبلغ 334 ألفاً و800 درهم لمبادرة «إطعام الطعام»، التي سيتم من خلالها توزيع وجبات طعام كل يوم جمعة من كل أسبوع على 930 عاملاً من عمال النظافة والزراعة، التابعين لدائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، ولمدة عام كامل، حيث سيتم توصيل الوجبات المذكورة للعمال في مقار إقامتهم.

Email