جمع 6 آلاف طن نفايات في خور أم القيوين

حملة «نظفوا الإمارات» حققت نتائج إيجابية كبيرة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت «مجموعة عمل الإمارات للبيئة» ودائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين، مؤخراً حملة «نظفوا الإمارات»، في منطقة خور أم القيوين، حيث نجحت الحملة، التي استمرت على مدى 5 أيام من جمع 6,000 طن من النفايات. وتم إطلاق حملة هذا العام، تماشياً مع إعلان حكومة الإمارات 2017 «عاماً للخير».

وقالت حبيبة المرعشي، رئيسة «مجموعة عمل الإمارات للبيئة»: نجحنا على مدى الـ 15 عاماً الماضية في تحقيق وتجاوز الأهداف الموضوعة لحملة «نظفوا الإمارات». ووصلنا بحملتنا لهذا العام إلى مستوى جديد استجابة للطلب المتزايد من المجتمع، لتوسيع برنامج الحملة، وجعلها فعالية تقام على مدار السنة، وتمكنا من الوصول إلى مناطق أوسع، كما قمنا بمواءمة هذه الحملة، بما يتماشى مع مبادرة «عام الخير» لرد الجميل لمجتمع الإمارات كونه جزءاً من مسؤوليتنا.

حرص

وثمّن منصور سلطان الخرجي، رئيس لجنة تنظيم الصيد بأم القيوين، حرص واهتمام سمو الشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، ومتابعته المستمرة للحملة، منذ انطلاقها، ومشيداً بمشاركة مؤسسة الموارد العقارية، التي وفرت 4 آليات ثقيلة ومركبات وعمالاً لتنظيف الخور، إضافة إلى مجموعة الإمارات للبيئة، والجهات الحكومية والقطاع الخاص.

Email