قرينة حاكم عجمان: فعل الخير سلوك شعب الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبرت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، فعل الخير سلوكاً أصيلاً في شعب الإمارات، وثقافة التطوع والتعاون والتآزر راسخةً في مسيرة العطاءات الإنسانية، التي بدأها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، وأن الإمارات جُبلت على فعل الخير بما فيها عجمان وكل المؤسسات والدوائر التي تتجه إلى تحقيق رؤية الدولة، وحثت سموها على تفعيل الأنشطة والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع، كل حسب موقعه وبقدر استطاعته، والعمل على ترسيخ المسؤولية المجتمعية في المؤسسات، وغرس روح التطوع في فئات المجتمع كافة، التزاماً بمبادرة «2017 عام الخير».

جاء ذلك خلال لقاء موسع جمع عدداً من القيادات الطبية النسائية في استراحة الصفية، وطالبات تخصص التمريض في كلية فاطمة للعلوم الصحية بفرعيها في عجمان وأبوظبي.

وأشادت سموها بإنجازات ومبادرات قسم إدارة الرعاية الصحية الأولية في عجمان لعام 2016، التي جاءت بمجملها منسجمة مع مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

وعبّرت سموها عن دور هذه الكوكبة النسائية في رفع وتطوير قطاع الرعاية الصحية، مؤكدةً أن القطاع الطبي في الإمارات حقّق تطوراً كبيراً بفضل الدعم المستمر من القيادة الرشيدة، وتوجيهاتها الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

واستمعت سموها لشرح مفصل عن إنجازات ومبادرات الرعاية الصحية الأولية لعام 2016، واستعراض أجندة مبادرات 2017 لعام الخير في مجال الرعاية الصحية الأولية، حيث شددت سموها على أهمية المبادرات الخيرية التطوعية والمجتمعية التي تنسجم مع عام الخير.

Email