«أيتام سريلانكا» في ضيافة «خيرية الشارقة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت جمعية الشارقة الخيرية مكفوليها الأيتام من جمهورية سريلانكا لدى وصولهم إلى مطار الشارقة الدولي، قادمين من مكة المكرمة، عقب أدائهم مناسك العمرة.

وقام محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات، يرافقه راشد السويدي رئيس قسم الأيتام باستقبال المكفولين وأمهاتهم بمطار الشارقة، حيث تم اصطحابهم في جولة ترفيهية، شملت المتحف العلمي ومتحف المحطة، ومن ثم زيارة مربى الشارقة للأحياء المائية، لتعريفهم بالمعالم السياحية داخل الشارقة. كما شمل البرنامج زيارة الوفد ضيوف الجمعية لمقر الجمعية الرئيس في سمنان، حيث عقد اجتماع نوه خلاله الزري إلى همية تبني مبدأ التسامح في التعامل مع الآخرين من أصحاب العقائد والديانات الأخرى.

تسامح

وفي لقاء أبوي رحب الدخان بضيوفه المكفولين، مؤكداً أن «الأيتام أبناؤنا وأسرهم مثل أسرنا ولا فرق بين أحد، فجميعنا إخوة في الإسلام مهما اختلفت ألسنتنا فعقيدة التوحيد تلغي كل الفروق».

وبعث الدخان برسالة إلى كافلي الأيتام بالجمعية، أكد خلالها أن دور الجمعية لا يقف عند إرسال مبالغ ومستحقات المكفولين فحسب، بل إنها تقوم بمتابعتهم وزيارتهم في بلدانهم، للوقوف على أحوالهم. وصرح محمد حمدان الزري أن برنامج الزيارة ضم جولة في مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك وهيئة الإمارات للهوية والتسوق في رد تاغ، بهدف تعريفهم بالإمارات ومؤسساتها المختلفة.

Email