اليوم .. انطلاق "مبادرة" مجلس الخير لعام الخير 2017 في العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق مساء اليوم في متحف قصر العين مبادرة "مجلس الخير لعام الخير 2017 "، والتي ينظمها مجلس السيارات الفائقة، بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، وهيئة الهلال الأحمر فرع مدينة العين، وفريق "أبشر" الإماراتي، ونادي هيلي للفروسية. وذلك بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، والشيخ سالم بالركاض العامري. حيث ستنظم لعدد 30 يتيما عدة فعاليات ترفيهية، إلى جانب تكريمهم.
 
وأوضح صلاح يعقوب الخوري، مدير مجلس السيارات الفائقة، بأن المبادرة تأتي تزامنا مع عام الخير، وتلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، "حفظه الله"، مؤكدا على أن العمل الخيري قد أرسى دعائمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ".

وأضاف الخوري : " يتحتم على كافة المؤسسات والدوائر والجهات تقديم مبادرات خيرية راقية من دون انتظار أي مقابل مادي أو معنوي. بحيث تؤمن تماما بأن مسؤوليتها كبيرة ومضاعفة في "عام الخير"، والوطن بحاجة ماسة للطاقات الإيجابية والإبداعية ".

فيما لفت زياد صالح يوسف، المنسق الإعلامي للمبادرة، إلى أن المبادرة هي إنسانية وسياحية، حيث سيتم عرض 30 سيارة فائقة وفارهة بداخل وخارج متحف قصر العين، كما ستنح للأيتام فرصة ركوبها. مُنوها إلى حرص المجلس في " عام الخير " على الإسهام وبشكل فاعل في ابتكار وتبني مبادرات خيرية وتطوعية.

 

Email