مطر سرور: 20 عملاً خيرياً في الشباب

صورة

أبدى مطر سرور المدير التنفيذي لنادي الشباب، سعادته بإطلاق مبادرة عام الخير من قبل قيادة الإمارات الحكيمة، كاشفاً النقاب عن أن ناديه عازم على إقامة أكثر من 20 عملاً خيرياً متنوعاً طوال العام 2017، معتبراً المبادرة تحفيزاً حقيقياً وتنشيطاً قوياً لروح العمل الخيري عبر التفاعل الإنساني الإيجابي.

معرباً عن تقديره للقيادة الحكيمة على إطلاق مبادرة عام الخير، وتأكيد ريادة دولة الإمارات في مختلف مجالات أعمال الخير محلياً وخارجياً، مشيراً إلى أن قيادة الإمارات اعتادت على إطلاق المبادرات الإنسانية منذ قيام الدولة، منوهاً بأن الإمارات أضحت دولة خير ومحطة كبرى من محطاته الهامة.

الخير والسعادة

وأوضح المدير التنفيذي لنادي الشباب: نحن في نادي الشباب قمنا فعلياً بتنفيذ مبادرة عام الخير 2017 من خلال إطلاق أول أنشطتنا في هذا الجانب الإنساني الحيوي في الخامس من يناير الجاري بفعالية «الخير والسعادة» مع أبنائنا من نادي ذخر لكبار السن، حيث اشتملت الفعالية الأولى على أنشطة رياضية وترفيهية وجلسة لتواصل الأجيال بين الآباء وأبنائهم اللاعبين واللاعبات والشباب المتطوعين والمدربين والموظفين في النادي.

الفعالية الأولى

وأضاف سرور: الفعالية الأولى حلقة في سلسلة فعاليات خيرية يصل عددها إلى أكثر من 20 فعالية طوال العام 2017، وقد وجدنا تسابقاً كبيراً من عموم الخضراوية من أجل تنفيذ الفعاليات والبرامج والأنشطة التي اعتمدتها إدارة النادي في إطار مبادرة عام الخير، وأنا أشكر جميع أبناء النادي على تدافعهم من أجل عمل الخير والتجاوب من المبادرة الكريمة.

ووصف سرور مبادرة عام الخير بأنها استنهاض حقيقي للمشاعر الإنسانية الراقية في داخل الإنسان، لافتاً إلى أن نادي الشباب حريص ومنذ عقود من الزمن على ابتكار المبادرات الخيرية إلى جانب تجاوبه وتفاعله مع المبادرات التي يتم إطلاقها من قبل القيادة الرشيدة والجهات المعنية الرسمية في الدولة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon