موجة ضخمة تضرب فلوريدي أثناء تصوير إعصار إرما على "سناب شات"

ت + ت - الحجم الطبيعي

على الرغم من اقتراب إعصار إرما الذي تسبب بفوضى ودمار كبير من منطقة البحر الكاريبي وتحذير السلطات في فلوريدا، لازال بعض سكان "فلوريدا كيز" يقيمون في المنطقة ولا يتعاملون بجدية مع خطورة الأعاصير فبعضهم يرتاد الشواطئ لأخذ صور شخصية بجوار أمواج البحر الهائجة غير آبهين بأوامر الإخلاء.

وقد شجع مسؤولو فلوريدا وجورجيا 5 ملايين شخص على إخلاء منازلهم قبل وقوع العاصفة.

لكن الصور المذهلة التي التقطتها "كاميرا ويب" الولايات المتحدة في أقصى الجنوب تظهر فلوريديان يتجاهلان بجرأة تعليمات السلامة بوقوفهما بجانب موجات البحر العملاقة.

وقد صدمت موجة أحدهما بينما كان يحاول تصوير مشهد كامل للبحر والعواصف على حسابه في "سناب شات" بعد أن ارتفعت الموجة لمستوى الحاجز أثناء التقاطه للصورة.

مباشرة، طرحت الموجة ذلك الشخص أرضاً إلا أنه تمكن من النهوض بسلامة ولم يصب بمكروه.

وحتى الساعة الخامسة مساء يوم السبت، كان إعصار إرما على بعد 115 ميلا جنوب شرق "كي ويست"، واستمرت رياح الإعصار 125 ميلا في الساعة.

وغردت دائرة الطقس الوطني في "كي ويست" على حسابها في "تويتر" يوم الجمعة: "لن يكون هناك أي مكان آمن في فلوريدا.. مازال لديكم الوقت لإخلاء المكان."

وفي الوقت الذي تسود فيه التوقعات بأن يكون إرما من الأعاصير الأكثر شراسة في أميركا، فإن بعض الفلوريديين يحاولون ممارسة روتينهم اليومي بشكل طبيعي.

Email