ما يحدث عندما تعتني بأربعة أطفال بنفس الوقت؟

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاني الأمهات عادة عندما يرغبن بتجهيز أطفالهن الرضع استعداداً للنوم وتصبح هذه المهمة أكثر صعوبة عندما ترزق الأم بطفلين توأم، لكن ماذا يمكن أن يكون الحال فيما لو اضطرت إلى الاعتناء بأربعة أطفال في نفس الوقت؟

نشرت كوري وايت (26 عاماً) من مدينة أونتاريو الكندية مقطع فيديو طريفا بتقنية الفاصل الزمني، يظهر معاناتها اليومية مع أطفالها الأربعة كل يوم، لتجهيزهم قبل ذهابهم إلى النوم، قبل أن تنهار من شدة التعب.

وتظهر كوري في الفيديو الذي حظي بمتابعة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تجاوزت 42 مليون مرة، وهي تحمل أطفالها الأربعة، ومنهم 3 توائم بعمر 8 أشهر، وتضعهم على السرير، قبل أن تبدأ بمحاولة إرغامهم على ارتداء ملابسهم واحداً تلو الآخر بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

لكن الأمر كان أشبه بكابوس بالنسبة للأم، فأثناء تعاملها مع كل طفل، كان عليها مراقبة الأطفال الثلاثة الآخرين، وخاصة إيميلي التي كانت قادرة على المشي، وكان عليها أن تعيدها إلى السرير في كل مرة.

وبعد أن بذلت كوري جهوداً مضنية، تمكنت أخيراً من تحضير الأطفال الأربعة للنوم، قبل أن تنهار من شدة التعب على السرير، لكن الابتسامة لم تفارقها رغم ذلك.

واعتادت كوري على نشر صور ومقاطع فيديو على صفحتها التي يزيد عدد متابعيها عن 140 ألف شخص، توثق فيها عملية تربية 4 أطفال رضع في نفس الوقت، والمعاناة الكبيرة التي تلاقيها في ذلك.

Email