شاب يحول مطبخاً إلى "صندوق ذهب"

ت + ت - الحجم الطبيعي

حٌول شاب لم يتجاوز عمره 25 عاماً، مطبخاً امتلكه إلى صندوق ذهب، لما يدره عليه من مال، جعله يضع اللبنة الأولى في إمبراطورية ثراء لم يبحث عنها في بداية الأمر، لكن هذا الشاب حالياً يعمل لمدة تتجاوز 12 ساعة يومياً لبناء تلك الإمبراطورية التي بدأت بـ"مطبخ".

القصة كاملة، أخذتها "العربية.نت" من هذا الشاب، بعدما قامت بجولة ميدانية على ممشى الملك عبدالله في العاصمة الرياض، ورصدت تواجده برفقة ذلك المطبخ، ويحيطه الكثير من المرتادين للممشى، لم تتمكن ساعتها "العربية.نت" الحديث معه، لكنها تحدثت معه هاتفياً في يوم آخر ليبدأ الشاب ممدوح الموسى بسرد قصته وهي شراؤه لمطبخ متنقل ليستفيد منها هو وزملائه في استراحتهم التي تجمعهم من أجل الترفيه.

الموسى يضيف " بعد أيام من تواجد هذا المطبخ في الاستراحة، اقترح علي زملائي بأن يصبح المطبخ، صندوق متنقل لبيع جميع المشروبات الساخنة، وبالفعل اقتنعت باقتراحاتهم وبدأت بتنفيذ وشاركني اثنين منهم".

ويوضح " كلفني تجهيز المطبخ، نحو 55 ألف ريال، ونال بعد ما بدأت أبيع المشروبات من خلاله، حتى نال الإعجاب الكثيرين، واستوقف الكثير من المارة، فاضطررنا زيادة وقت العمل، لنبدأ من الساعة الثانية ظهراً حتى الثانية صباحاً، ونبيع فيه نحن الثلاثة".

ويضيف " نحن تنقل ما بين الأماكن العامة في العاصمة، عبر ربط المطبخ المجهز بعجلات في نهاية إحدى سياراتنا، ونسير بها حتى نصل إلى المكان المنشود".

ويشير إلى أن " مبيعاتنا اليومية تتراوح ما بين 1000 إلى 3 آلاف ريال، ويزيد هذا المبلغ إذا تواجدنا في الملاعب الرياضية في إقامة مباريات مهمة ضمن الدوري الكروي".

Email