حيل ونصائح للاستفادة من مزايا «نوت 8»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت شركة سامسونغ الكورية، بطرح هاتفها الذكي الجديد غالكسي نوت 8 في الأسواق العالمية الكبرى، على أن يصل لباقي البلدان خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

إلى ذلك، يقدم خبراء في التقنية 8 نصائح وحيل حول أبرز مزايا الهاتف وكيفية تفعيلها.

1- اختيار وضع الشاشة المناسب: يوفر «نوت 8» عدة أوضاع مختلفة لضبط الشاشة، وذلك وفقاً لتفضيلات المستخدم، وكذلك بحسب ما يعرض عليها.

ولتفعيل وضع معين، اذهب إلى الإعدادات ثم اضغط على الشاشة ثم اختر وضع الشاشة.

2- قائمة الخيارات: اختر منها ما يلائمك، وهي كالتالي: مواءمة الشاشة لتحسين نطاق ألوان الشاشة وتشبعها ووضوحه، وسينما بتقنية AMOLED لمشاهدة مقاطع الفيديو، وصورة بتقنية: AMOLED لعرض الصور، وأساسي: وهو الإعداد الافتراضي لوضع الشاشة والملائم للاستخدام العادي تصفية اللون الأزرق، وضبط إعدادات ميزة Always On Display لعرض معلومات، مثل الساعة أو التقويم على الشاشة الرئيسة ودون الحاجة لفك قفل الهاتف.

3- ضبط القلم الضوئي S PEN: يوفر الكثير من الخيارات التي تساعد المستخدم على التفاعل مع الهاتف بصورة مرنة ومريحة. ويُمكن للمستخدمين ضبط وتخصيص مزايا قلم S وفقاً لرغبتهم، وذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم الميزات المتقدمة، ثم اختر قلم S.

4- ضبط دقة الشاشة: يمتاز الهاتف بشاشة Super AMOLED قياس 6.3 إنشات، وبدقة 1440* 2960 بيكسل، ويتم ضبط الدقة افتراضياً على دقة FHD، وذلك لتقليل استهلاك الطاقة.

5- تفعيل المجلد الآمن: يوفر وسيلة فعالة لحماية الصور والتطبيقات وجهات الاتصال وغيرها، ومنع الآخرين من الوصول لها، وبذلك سيكون بوسعك الحفاظ على أمان ملفاتك الخاصة داخل الهاتف دون الحاجة لقفل الهاتف.

بعد التسجيل في حساب سامسونغ، قم بتحديد طريقة القفل، والانتهاء من الإعدادات بحسب التعليمات الظاهرة.

Email