توشيبا الخليج تكشف عن محركات بسعة 3 تيرابايت للأقراص الصلبة المحمولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة توشيبا - الخليج عن طرح أحدث الإضافات إلى خطها الخاص بحلول محركات الأقراص الصلبة المحمولة للتخزين الشخصي، وهما كانفيو بريميوم وكانفيو أدفانس اللذان يمنحان مساحة مرنة تصل إلى 1 تيرابايت، و 2 تيرابايت و 3 تيرابايت وخيارات وتصميم يصل إلى 2 تيرابايت أقل حجمًا من النماذج السابقة.

وقال سانتوش فارغيز، مدير عام بتوشيبا الخليج والشرق الأوسط: «نحن نسعى دائماً لصنع أجهزة مضغوطة بشكل أكبر وذات سعة كبيرة لاستيعاب الكمية المتزايدة للمحتوى الرقمي الذي يحتاجه جميع المستهلكين في الوقت الحالي للتخزين». و«يمثل الوصول إلى 1 تيرابايت بالنسبة إلى سعة أسطوانة إنجازًا عظيمًا أتاح لنا إنشاء حل التخزين الأكثر كثافة حتى الآن.
وتوفر مجموعة كانفيو بريميوم اتصالات متنوعة بتصميم أنيق يتميز بطلاء ألومنيوم وحواف ماسية بلون الفضة اللامع و الرمادي القاتم اللامع.
الجزء العلوي من الجهاز مسطح مما يسهل التخزين وقد تم تصغير المنحنيات بنية تطوير محرك الأقراص ليصبح أكثر رقة وإضفاء شكل أوضح للمنحنيات. يرفق بالجهاز جهاز يو إس بي USB من نوع موائم C™ [2] الذي يمكن توجيهه في أي وضع لتسهيل عملية الاتصال بكل الأجهزة بما يشمل أجهزة النوت بوك notebooks وأجهزة الكمبيوتر الشخصية المكتبية عالية الجودة. تحتوي الأجهزة المُخزنة لـ 2 تيرابايت والتابعة لخط بريميوم على ملف بمساحة 13.5 مم بواقع 5.5 مم أقل حجمًا من النموذج السابق. تحتوي الأجهزة المُخزنة ل 1 تيرابايت أيضًا على ملف بمساحة 13.5 مم أما الأجهزة المُخزنة ل 3 تيرابايت فتحتوي على ملف بمساحة 19 مم.

وتتميز مجموعة كانفيو أدفانس بتصميم مسطح أربعة خيارات للألوان ما بين الأسود أو الأبيض أو الأزرق أو الأحمر بطلاء لامع. تحتوي الأجهزة المُخزنة لـ 2 تيرابايت والتابعة لخط أدفانس على ملف بمساحة 14 مم بواقع 5.5 مم أقل حجمًا من النموذج السابق لكانفيو كونكت. تحتوي الأجهزة المُخزنة لـ 1 تيرابايت على ملف بمساحة 14 مم أيضًا وتحتوي الأجهزة المُخزنة لـ 3 تيرابايت على ملف بمساحة 19 مم.
وتوفر محركات الأقراص الجديدة تخزيناً ذا سعة عالية بتصميم سهل الاستخدام وأصغر حجمًا مما يتيح للمستهلكين تخزين ملفاتهم بشكل أكثر ملاءمة من أي وقت مضى».

يتميز كانفيو بريميوم وكانفيو أدفانس بالاهتمام بالشكل والوظيفة، حيث يوفران تخزيناً ذا سعة عالية ونسخاً احتياطياً سهل الاستخدام وأماناً جديراً بالثقة في صورة تصميم رقيق وعصري.

Email