إطلاق هاتف honor 8 Lite اليوم في الشرق الأوسط

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت honor النقاب عن هاتف honor 8 Lite الجديد  ضمن سلسلة هواتف honor 8، ويتميز هاتف honor 8 Lite ذو المظهر الأنيق، بأداء يخطف الأنظار، يدعمه عمر البطارية الطويل والقدرات والوظائف المتطورة للكاميرا.

وقال كريس سن بايجونج، نائب رئيس علامة هواوي هونر الشرق الأوسط :"تتفانى honor في تطوير هواتف ذكية تحاكي أسلوب الحياة والشخصية الفريدة لجيل الألفية، حيث وجدنا الفرصة بعد إطلاق هاتف honor 8  لتقديم نسخة أخف من الهاتف، تفتح المجال أمام المزيد من المستهلكين للإستمتاع بالمظهر العصري الجذاب ومزايا الأداء القوي بسعر خيالي".

تتجلي الجودة لهاتف honor 8 Lite في شاشة العرض من الزجاج المزدوج المنحني 2.5D والهيكل المتأنق المصنوع من المعدن المصقول، كما يمكّن قوامه النحيل البالغ 7.6 مم وحوافه المائلة.

كاميرا هاتف honor 8 Lite مزودة بوظائف سهلة الإستخدام لإلتقاط ومشاركة أجمل اللحظات، فكاميرته الامامية قوة 8 ميجا بيكسل توفر زاوية تصوير عريضة قياس 77 درجة، فضلاً عن وظيفة إلتقاط صور السيلفي المحدثة عالية البديهية، ما يمكن المستخدمين من إلتقاط صور سيلفي لا تشوبها شائبة بغض النظر عن الأجواء المحيطة. أما كاميرا الهاتف الخلفية قوة 12 ميجا بيكسل بطول بيكسل 1.25 ميكرون، وتركيز بؤري أتوماتيكي مرحلي PDAF ، فتمنحك تجربة إلتقاط صور سريعة وممتعة في جميع الأوقات.

هاتف honor 8 Lite مزود بمعالج مركزي ثماني النواة بسرعة 3 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية LPDDR3 وسعة تخزين داخلي 16 جيجا بايت يمكن زيادتها إلى 128 جيجا بايت، ما يمكّن مستخدمي الهاتف من تصفّح تطبيقات متعددة في نفس الوقت دون أية مشكلة.

يعمل هاتف honor 8 Lite بنظام أندوريد المبتكر EMUI 5.0 الذي يضم نظام تعلم ذكي يحقق الأداء الأمثل للهاتف من خلال توفير الخدمات والوظائف وفق احتياجات المستخدم وتحديد قائمة التطبيقات المفضلة إسنتاداً إلى سلوكيات المستخدم مع مرور الوقت، كما يوفر نظام EMUI 5.0 أيضا وظائف مرنة لاستيعاب احتياجات المستخدم، حيث يمكّن الوصول بسهولة إلى 90% من التطبيقات في ثلاث خطوات أو أقل.

يتميز هاتف honor 8 Lite ببطارية طويلة العمر قوة 300 مللي أمبير بكثافة طاقة عالية تبلغ 650WHL. وإلى جانب نظام الطاقة الذكي 5.0 الذي يحسّن من معدل استهلاك البطارية وتقنية الشريحة الذكية لتوفير الطاقة  قياس 16 نانوميتر، يتيح هاتف honor 8 Lite للمستخدمين تحقيق أفضل استفادة ممكنة من هاتفهم الذكي تحت أي ظرف من الظروف.

يأتي هاتف honor 8 Lite بأربعة ألوان، الأزرق والأسود والذهبي والأبيض.

Email