الظهور الأول لنموذج ’بالون كام‘ خارج اليابان

بالفيديو: باناسونيك تطلق أول طائرة بدون طيار في جيتكس 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ خلال معرض ’جيتكس 2016‘ الجاري، أحدث طائراتها دون طيار ’بالون كام‘ (BalloonCam) التي تجمع بين مزايا الطائرة بدون طيار ومنطاد كبير، وصُمّمت لتلبية الطلب المتزايد بين منظمي الفعاليات لحل ترفيهي مبتكر مع تطوّر تصميم الفعاليات.

وقال ياسوو ياماساكي– مدير ورئيس قسم حلول الأنظمة والاتصالات في شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "باناسونيك رائدة في توفير حلول التصوير المبتكرة وقد برهنت عن ذلك خلال مشاركتها في أولمبياد ريو 2016 التي عقدت مؤخراً بصفتها الشريك العالمي الرسمي في فئة التجهيزات السمعية والبصرية"، وأضاف قائلاً: "طوّرت ’باناسونيك‘ طائرة ’بالون كام‘، وهي نموذج أولي لنظام طائرة بدون طيار، يجمع بين حلول التنقلية والتصوير والعرض الخاصة بنا. وسيقدم هذا المنتج تغييراً جذرياً في الطريقة التي نشاهد فيها العروض الرياضية التي ستأسر قلوب المشاهدين، وبعداً جديداً بالكامل للفعاليات الرياضية والموسيقية في الملاعب الكبيرة".

وتتحرك ’بالون كام‘ بواسطة أربعة مراوح ما يمكّنها من الطيران في جميع أرجاء موقع الفعالية بالتناغم مع العرض المخطط له. ويمكن للطائرة بدون طيار، بما أنها مغلفة بالكامل ضمن المنطاد الضخم، أن تحلق وتقترب من الجماهير وفوق أماكن تواجدهم، مما يسمح للمنظمين بتصوير مشاهد جوية ديناميكية. ويمكنها بواسطة جهاز الإسقاط ومصابيح (LED) المدمجة أن تعرض الرسائل والصور والإعلانات، وبالإمكان استخدام الكاميرا لفترات طويلة كونها تستفيد من ميزة طفو المنطاد الضخم وتوفر الطاقة أثناء الطيران. وبالإضافة إلى ذلك، يحقق نظام الطائرة دون طيار الجديد بالكامل مستويات ثبات وتنقلية ممتازة، بسبب التحكم التام بقوة دفع المراوح.


 

Email