كيفية إصلاح أي مشكلة تقنية أو أمنية في كل هواتف جالكسي
موديلات و اصدارات كثيرة من هواتف جالكسي قد تعاني من مشاكل تقنية أو حتى أمنية، و تحتاج إلى حلها سواء الهواتف الراقية أو الرخيصة و المتواضعة من سامسونج.
هذه المشاكل أصبح لها حل حيث عملت سامسونج مؤخرا على الاهتمام بالجانب الأمني و التقني لهواتفها الذكية عوض الإكتفاء بطرح الهواتف الجديدة و تركها دون دعم فني، و قد أطلقت الأسبوع المنصرم تطبيق Samsung+ و الخاص فقط لهواتف الشركة الكورية.
و يعمل هذا التطبيق على تحليل الجهاز بشكل تام و ايجاد المشاكل التقنية و أيضا المشاكل الأمنية و العمل على توليد تقرير يتضمن نقاط ضعف الجهاز و يقترح عليك التطبيق عددا من الأدوات و المزايا التي يمكنك استخدامها لحل المشكلة.
على الجهة الأخرى نجد أن Samsung+ يتضمن امكانية مراسلة الدعم الفني للشركة و الحديث معه عن المشاكل التي تصادفك لمساعدتك في حلها
كما أن التطبيق يتضمن العديد من المقالات الارشادية لحل تلك المشكلات منها حل نفاذ البطارية بشكل سريع و طرق تحسين أداء الهاتف
تشمل الهواتف التي يدعمها هذا التطبيق
Samsung Galaxy S6 (incl. Active), Samsung Galaxy S6 edge, Samsung Galaxy S6 edge+, Samsung Galaxy S5 (incl. Active & Sport), Samsung Galaxy S4 (incl. Active & Mini), Samsung Galaxy S3, Samsung Galaxy S2, Samsung Galaxy Note5, Samsung Galaxy Note4, Samsung Galaxy Note Edge, Samsung Galaxy Note3, Samsung Galaxy Note2, Samsung Galaxy Note
فيما هو متاح أيضا للوحيات:
Samsung Galaxy Tab A (8″, 9.7″), Samsung Galaxy Tab S2 (8″, 9.7″), Samsung Galaxy Tab S (8″, 10″), Samsung Galaxy Tab Pro (8″, 10″, 12″), Samsung Galaxy Tab 4 (7″, 8″, 10″), Samsung Galaxy Tab 3 (7″, 8″, Lite), Samsung Galaxy Tab 2 (7″, 10″), Samsung Galaxy Note (8″, 10″, Pro 12″)