ضمن باقات مغرية

دو تطرح «آيفون 6 إس» مجاناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سامر مجذوب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» أن الحجوزات المسبقة على هواتف آيفون 6 إس على مدار الأسبوع الماضي فاق التوقعات لا سيما على فئة 16 غيغا بايت، التي أتيحت مع باقات بيانات مخصصة من دو من دون دفعة مقدمة تسمح بالحصول على الجهاز مقابل اشتراك بباقة محددة.

وأشار إلى أن الطلبيات المسبقة نمت بنسبة أكثر من 20% مقارنة على مبيعات هاتف آيفون 6 السابق.

ولفت مجذوب إلى أن الإمارات لا تزال من بين أهم أسواق هواتف آيفون العالمية، وأن أسباب تأخر إطلاق الهاتف الأحدث من أبل راجع إلى ظروف خارجة عن الإرادة، موضحاً أن دو قامت بحجز ما يكفي من كميات من الهاتف وأنها لن تواجه أي مشكلة في تلبية طلبات السوق المحلي، خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك ليلة أول من أمس على هامش إطلاق دو منتصف ليل الجمعة حملة بيع هواتف آيفون 6 إس في الدولة عبر 18 منفذ مبيعات تابع للشركة على امتداد الإمارات، وستعمل بعض منها على مدار الساعة خلال الأيام المقبلة.

ولفت مجذوب إلى أن الطلب على فئة آيفون 6 إس بسعة 16 غيغا غابيت شكلت 80% من إجمالي الطلبيات المسبقة على الهاتف، وهي ضمن عروض الباقات التي تم تقديمها.

إقبال
إلى ذ لك شهد حدث إطلاق هاتفي آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، الذي نظمته دو الليلة قبل الماضية، إقبالاً غير مسبوق من العملاء الذين حرصوا على أن يكونوا ضمن أول من يحصل على أحدث أجهزة آيفون.

وجرى تنظيم الحدث في عدد من مراكز مبيعات دو في الدولة، بما فيها الفروع الرئيسة في برج السلام بدبي، وشارع حمدان في أبوظبي، حيث شهد حضور عدد من المديرين البارزين في دو، وقاموا باستقبال الضيوف وقدموا أحدث هواتف شركة أبل الذكية.

وضمن إطار التزامها بتقديم أحدث أجهزة الهواتف الذكية في السوق الإماراتي، تبدأ دو اليوم توفير هواتف آيفون الجديدة لعملائها في جميع مراكز مبيعاتها المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات.

فعاليات
من جانبه قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: لقد شهدت كبرى مراكز مبيعاتنا مساء أمس في أبوظبي ودبي إقبالاً لافتاً على فعالية إطلاق أحدث هواتف آيفون، الأمر الذي يؤكد مجدداً مستويات النمو الإيجابية في السوق الإماراتي، كما يسرنا أن نثري مجدداً حياة عملائنا الحريصين على مواكبة أبرز التطورات التقنية، من خلال تقديم أحدث وأفضل العروض والمنتجات التكنولوجية لهم. وفي أعقاب النجاح الذي شهده حفل الإطلاق الليلة الماضية، نعزز التزامنا بمواصلة إثراء حياة عملائنا عن طريق ضمان أفضل تجربة اتصال لهم.

وتقدم دو لعلمائها المشتركين في باقات الدفع الآجل أحدث أجهزة آيفون دون دفعة مسبقة مع 11 غيغا بايت من البيانات و300 دقيقة اتصال مرنة، وهذا مقابل سعر مخفض يبلغ 300 درهم شهرياً.

Email