فيرتو تحتفل بهواتف فاخرة تواكب الموضة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت فيرتو للهواتف المتحركة الفاخرة المصنوعة يدوياً، مجموعة هواتف آستر الذكية المصنوعة في إنكلترا بحرفية مطلقة. وتتضمن التصاميم الأنيقة هاتفي Stingray و Quilt اللذين سيستحوذان بالتأكيد على إعجاب السيدات الأنيقات إذ يتوافران بألوان مرحة ومستوحاة من أحدث اتجاهات الموضة التي شهدتها منصات عروض الأزياء العالمية.

وتقدم فيرتو هواتف Stingray محدودة الإصدار، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها هاتفاً مصنوعاً يدوياً من جلد سمك الراي. وتجمع هذه الهواتف بين القوة والجمال، وهي مصممة للسيدات اللواتي يفتخرن بامتلاك اكسسوارات متميزة وحصرية. فهذه الهواتف الملفتة والأنيقة تتميز بالشكل الجميل وبالجودة العالية في الوقت نفسه، ذلك أن استخدام جلد سمك الراي يضفي عليها قوة أكثر بـ25 مرة أكثر من جلد العجل.

وتمّت صناعة كل هاتف بحرفية عالية، وتم صقلها لإضفاء مظهر لامع متألق، وقد رُصعت في الجهة الخلفية بحبة لؤلؤ بارزة، ما يجعل من هذا الهاتف من فيرتو قطعة متميزة تلفت الأنظار في كل مكان. أما مجموعة Quilt بتصاميمها المبطنة التي لا بد أن تكون في خزانة كل سيدة تتبع اتجاهات الموضة، فتنضح بالأناقة الكلاسيكية، والجاذبية، والرقي.

Email