اتصالات تطرح Galaxy Note4 حصرياً لعملائها

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"  لعملائها في الإمارات جهاز ســـــامسونغ الجديد  Galaxy Note4، حصرياً باللون الأسود لينضم إلى القائمة الطويلة من الهواتف الذكية المتطورة والمتنوعة التي تقدمها "اتصالات" باستمرار لعملائها.

ويتوفر الجهاز الجديد مجانا مع باقات اتصالات المخصصة للهواتف الذكية التي تبدأ أسعارها من 250 درهم شهرياً والمصحوبة مع كم وافر من البيانات وعدد  كبير من الدقائق المرنة التي يمكن استخدامها في إجراء المكالمات المحلية أو الدولية أو استقبال المكالمات اثناء التجوال.

وتوفر "اتصالات" الجهاز Galaxy Note4 الجديد لعملائها باللون الابيض أيضا وقريباً باللونين الذهبي والوردي عبر كافة مراكز البيع التابعة لها في الإمارات  ومراكز بيع التجزئة الكبرى المعتمدة .

وتطرح "اتصالات" الجهاز الجديد عبر عرض يشمل ثلاثة خيارات من الباقات، حيث يستطيع المشتركون بنظام الفاتورة الشهرية من خلالها الحصول على الهاتف الجديد مجاناً عند إبرامهم عقد اشتراك 18 شهرا في باقة 1 غيغابايت بيانات و100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي أو الدوّلي أو للمكالمات الواردة أثناء التجـــــوال الدولي وبكلفة لا تتجـــــاوز الـ 250 درهما شهرياً،  أو في باقة تمنحهم 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلّية أو الدوّلية بكلفة لا تتجاوز الـ 400 درهم شهرياً. من ناحية أخرى تتيح اتصالات خصم قيمته 500 درهم من ثمن الجهاز عند إبرام عقد لمدة 12 شهراً بحيث يصبح ثمن الجهاز 2299 درهما بدفعات شهرية تبلغ 250 درهماً مع 10 غيغابايت من البيانات و 300 دقيقة مرنة.

وبالمقابل سيحصل المشتركون بنظام "واصل" للدفع المسبق، على فرصة اقتناء الجهاز الجديد مقابل 2799 درهما مع 1 غيغابايت  من البيانات مجاناً في الشهر الأول مجاناً على ان تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهماً شهريا بدءاً من الشّهر الثاني.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات":" سوف نستمر  بتقديم العرروض الحصرية  لمنح عملاء "اتصالات" لاقتناء كل ما هو  جديد في عالم الهواتف الذكية فالهاتف الذكي  الجديد   Samsung Note4 من الهواتف الذكية التي طال انتظار عملائنا لها، ونحن اليوم نقدمه لهم كعادتنا مع عروض الهواتف الذكية ضمن تجربة مميزة تجمع بين أكثر الهواتف الذكية جاذبية وافضل عروض البيانات، والدقائق للتحدث محلياً ودولياً وتصمن تكلفة معقولة مقابل القيمة التي توفرها".

يدعم هذا العرض الجديد القدرات المتفوقة لشبكة اتصالات  3G (HSPA+)  ، بالإضافة الى شـــــــــــــــــبكة 4G LTE والقادرة على تلبية احنياجات عملاء اتصالات الأكثر استخداماً للبيانات بمن فيهم من سيقتنون حهاز سامسونغ الجديد حيث سيستمتعون بالسرعة  الفائقة التي توفرها هذه الشبكة للاتصال  بالانترتت  التي تصل الى 150 ميغابت في الثانية الواحدة.

يتميز جهاز Galaxy Note4   بمزايا الأداء المتفوق الذي ميز سلسلة هواتف جالاكسي مع شاشة عرض AMOLED متطورة  قياس  5.7 أنش  عالية الوضوح ((2560x1440  يدعمها أداء قوي من معالج  2.7 غيغاهيرتز وذاكرة بحجم 3 غيغابايت. ولمحبي التصوير زودت سامسونغ Galaxy Note4 بكاميرا خلفية قياس 16 ميغابيكسل.

لمزيد من المعلومات حول هاتف  Samsung Note4 ومجموعة الهواتف الذكية الأخرى وحزم البيانات بإمكان العملاء الاتصال على الرقم 101 أو زيارة الموقع الالكتروني.

Email