تقدم الأجهزة الجديدة مجاناً مع عقد اشتراك

اتصالات تطرح أيفون 6 و آيفون 6 بلس 27 سبتمبر الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن توفر هواتف آيفون الجديدة iPhone 6 Plus و iPhone 6 لعملائها في الإمارات اعتباراً من 27 سبتمبر وذلك في منافذ البيع التابعة لها وبعض مراكز أعمال "اتصالات" المختارة والتي ستمدد ساعات عملها حتى وقت متأخر مساء يوم الجمعة، على ان تبدأ عمليات بيع iPhone مع  منتصف ليلة الغد وهي مركز أبوظبي الرئيسي ومركز العين ومركز ديرة والوصل في دبي ومركز مشيرف في عجمان ومركز الفجيرة ومركز رأس الخيمة ومركز المناخ في الشارقة. وكلا الهاتفين متوافقان مع شبكة اتصالات  4G/LTE الاوسع تغطية في دولة الامارات و التي تتيح سرعات اتصال تصل الى 150 ميجابايت في الثانية.

ويحتوي هاتف آيفون 6 وآبفون  6 بلس  افضل ابداعات التي قدمت حتى الآن في هواتف ايفون ، فالهاتف الجديد  طرح بطرازين أحدهما بشاشة يبلغ قياسها 4.7 إنش، أما النسخة الثانية من الهاتف الجديد فهي بشاشة كبيرة يبلغ قياسها 5.5 إنش، وأطلقت عليه الشركة اسم (آيفون 6 بلس) ضمن تصميم انسيابي رائع، إضافة إلى تميزهما بالصلابة المكتسبة من الألومنيوم والإطار الصلب من المعدن وكلاهما أفضل من الطرازات السابقة في كل الأحوال، فقد تم تدعيم الهاتف الجديد بجيلٍ جديدٍ من المعالجات A8 السريعة عن الجيل السابق، ونظام تشغيل جديد IOS 8 بطاقة كبيرة وشاشة عالية الوضوح بالإضافة الى احتوائه على كاميرا عالية الجودة.

كما تتضمن الهواتف تقنيات لاسلكية سريعة مع نظام Apple Pay للقيام الدفع بشكل آمن عبر الهاتف علاوة على مزايا آخري متطورة للرسائل والصور منها لوحة مفاتيح Quick Type™ وتطبيق صحي جديد علاوة على نظام Family sharing  ونظام iCloud Drive.

وتقدم "اتصالات" iPhone 6 بسعر 2749 درهما للجهاز ذي سعة 16 غيغابايت و3149 درهما لسعة 64 غيغابايت و3549 لسعة 128 غيغابايت، بينما يبلغ سعر iPhone 6 Plus 3149 درهما للجهاز ذي سعة 16 غيغابايت و3549 درهما لسعة 64 غيغابايت و3949 درهما لسعة 128 غيغابايت.

وتتيح "اتصالات" لعملائها إمكانية الحصول على هواتف iPhone 6 Plus و iPhone 6 مجاناً عند إبرامهم عقود اشتراك تبدأ من 200 درهم شهرياً، كما يمكن لمشتركي نظام الفاتورة الحصول على باقة بيانات 10 غيغابايت مقابل 225 درهما شهرياً. أما مشتركو نظام الدفع المسبق فيمكنهم الحصول على 1 غيغابايت بيانات شهرياً للأشهر الثلاثة الأولى وتحتسب بعدها بكلفة 99 درهم في الشهر.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق أن "اتصالات" تقدم دوماً لعملائها أحدث المنتجات التكنولوجية مع توفير أفضل العروض التي تمكنهم من استخدامها واستغلال مزاياها التقنية على أمثل وجه، ومع الطلب الكبير على أجهزة آيفون المنتظرة سيكون عملاء "اتصالات" من أوائل من يحصلون على الهواتف الذكية الجديدة مع التمتع بأفضل الخدمات وبأسعارٍ تنافسية.

وتتيح الباقات المميزة التي تقدمها "اتصالات" للعملاء مع الجهازين الجديدين إمكانية اختيار ما يناسبهم من دقائق مكالمات محلية ودولية والتبديل بينها. وللمزيد من المعلومات حول الباقات المتوفرة معiPhone 6 Plus و iPhone 6 Iو تفاصيلها يمكن للعملاء زيارة الموقع: www.etisalat.ae/iphone6 أو الاتصال على الرقم 101.


 

Email