لأول مرة في دولة الامارات

"اتصالات" تطرح اجهزة لوحية مجانا مع خيارات من باقات البيانات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" لعملائها من مشتركي باقات البيانات بنظام الفاتورة الشهرية أجهزة لوحية مجانية مع خيارات واسعة من باقات البيانات بأسعار تعد الأفضل داخل دولة الامارات وبطرق دفع ميسرة.

ويتيح العرض اما عملاء الفاتورة الشهرية الحصول على جهاز لوحي مجانا مع باقات بيانات بأسعار تنافسية وبدفعات مرنة عند ابرام عقد اشتراك لمدة 12 شهرا او24 شهرا حسب الاختيار. وتبدأ قيمة الدفع الشهرية بحدها الأدنى من 150 درهم/شهر، بحيث يحصل العميل على جهاز لوحي من نوع سامسونج   (Samsung Tab S) او أي من الخيارات الأخرى المتاحة مع 1 جيجابايت بيانات. كما يمكن للعملاء زيادة باقة البيانات المتاحة الى 5 جيجابايت بإضافة 100 درهم الى الباقة او إضافة 200 درهم لزيادة البيانات الى 10 جيجابايت.

اما لعملاء نظام الدفع المسبق "واصل" فيمكنهم الحصول على باقة بيانات 1 جيجابايت مجانا للشهر الأول وتحتسب بعدها بكلفة 99 درهم في الشهر عند شراء اي من الأجهزة اللوحية مع دفع القيمة كاملة.

وقال خالد الخولى الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات:" نقدّم على الدوام الباقات والعروض المبتكرة لضمان توفير أعلى قيمة مقابل الكلفة للعملاء حيث نسعى لمواكبة احتياجات المشتركين وتأمين المرونة والبساطة في العروض، و بعد ان أصبحت الأجهزة اللوحية من اساسيات الحياة اليومية لدى جميع الفئات، واصبح استخدامها يوازى استخدام بقية الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية و أجهزة الحاسب الألى  بسبب حجمها الضئيل و فعاليتها المذهلة و استيعابها الضخم للبيانات ، حرصنا على توفيرها مجانا مع باقات بيانات مختلفة تلبى جميع الاحتياجات و بأسعار مرضية و طرق دفع ميسرة".

ويتماشى هذا العرض مع استراتيجية "اتصالات" المتمثلة في تقديم الباقات المغرية لعملائها التي تمكنهم من الاستفادة من شبكتها الاسرع للجيل الرابع LTE  والتي تغطي 85% من المناطق المأهولة في دولة الإمارات٬ وتوفر سرعات اتصال متفوقة تصل إلى  150ميجابايت بالثانية.
 

Email