جديد

ميزة تحذف المنشورات مسبقاً في فيسبوك

فيسبوك أصبحت تتيح الحذف التلقائي للمنشورات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تختبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزة جديدة تتيح للمستخدم جدولة حذف منشوراته بشكل مسبق، وذلك بحسب ما لاحظ العديد من مُستخدمي تطبيق الشبكة على iOS. وفي تصريح لموقع ذي نيكست ويب أكد مسؤولون في فيسبوك أن الشبكة تختبر عينة صغيرة من المُستخدمين لمعرفة الميزة التي تتيح الجدولة المُسبقة لأوقات حذف المنشورات الخاصة تلقائيًا، ولم يكشف عن الموعد الرسمي لإطلاقها للجميع. ويُتيح الخيار الجديد اختيار فترة زمنية تتراوح من ساعة إلى سبعة أيام، وبعدها يحذف المنشور تلقائيًا بحيث يختفي من صفحة المُستخدم دون أي تدخل آخر منه. وتلجأ فيسبوك عادةً لاختبار الميزات الجديدة على نطاق ضيق وعشوائي من المُستخدمين قبل طرحها لاحقًا لجميع المُشتركين.

وقد أتاحت الشبكة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية اختيار الحساب الذي يتفاعلون به مع جميع صفحاتها، بحيث يمكن اختيار الحساب الذي يمكن أن يعلق به على المنشورات أو يعجب بها.

ويمكن من أعلى كل منشور موجود في أي صفحة الضغط على الرمز الصغير المخصص لذلك، ومن ثم يمكن للمستخدم أن يختار التعليق باسمه أو باسم أحد الصفحات التي يديرها، بالإضافة إلى إمكانية الإعجاب بالمنشورات كذلك. والميزة الجديدة مفيدة وسريعة الاستخدام، بحيث يظهر أعلى كل منشور هذا الخيار، فيما كان الأمر في السابق بحاجة إلى الدخول بشكل كامل باسم الصفحة التي يرغب بأن يتفاعل بها المستخدم أو باسم حسابه الخاص.

Email